هند صبري تفقد 7 من "أسرتها الكبيرة" في حادث تحطم الطائرة الاثيوبية وهكذا نعتهم

نعت الفنانة التونسية هند صبري ضحايا حادث تحطم الطائرة الإثيوبية الذي حدث منذ أيام وراح ضحيتها العشرات من مختلف الجنسيات، وكشفت هند صبري عن وفاة عدد من زملاءها في الحادث.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هند صبري (@hendsabri) on

هند صبري تفقد 7 من زملاءها في برنامج الأغذية العالمي

وكتبت هند صبري نعياً لزملاءها من ضحايا حادث الطائرة الاثيوبية، ووصفتهم بـ"أسرتها" وهو الامر الذي أثار تساؤلات جمهورها حول صلة قرابتهم لها قبل ان تكشف زمالتها لهم في برنامج الأغذية العالمية وقالت:" اليوم أشارك أسرة الأمم المتحدة في نعي 19 من العاملين في مجال الإغاثة الإنسانية الذين لقوا حتفهم إثر تحطم الطائرة الأثيوبية الذي وقع أمس ومن بينهم 7 أشخاص من أسرتي ببرنامج الأغذية العالمي".

وتابعت هند صبري في نعيها على حسابها بتويتر قائلة:" إنه حادث مأسوي، ولا يسع المرء إلا أن ينعي أرواح هؤلاء الذين كانوا بعيداً عن ديارهم في محاولة منهم لجعل العالم مكاناً أفضل. أدعو الله أن يلهم ذويهم الصبر والسلوان في هذا الوقت العصيب."

وعلى الجانب الفني، تستعد هند صبري حالياً لعرض فيلمها "الكنز 2" هذا الشهر والذي تشارك به مع محمد رمضان وروبي، وكشفت عن صورة لها من دورها في فيلم "الفيل الازرق 2" والذي تعتبر أبرز المنضمين إلى أحداث جزئه الثاني، فيحين تواصل غيابها عن دراما رمضان في موسم 2019.