فيديو أحمد فهمي يقلد صوت خطيبته هنا الزاهد

أحمد فهمي يقلد صوت خطيبته هنا الزاهد عندما حل الثنائي ضيوفًا على حلقة أمس، الإثنين، من برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس عبر شاشة dmc، كما تحدث كل منهما عن بداية علاقتهما والصُدف التي جمعتهما أكثر من مرة وانتهت بارتباطهما رسميًا.

أحمد فهمي وهنا الزاهد

أحمد فهمي يسخر من صوت هنا الزاهد 

وروى أحمد وهنا بعض من المواقف الكوميدية التي تعرضا لها بعد خطبتهما، حيث قالت هنا الزاهد إنهما خلال وجودهما في أحد الأماكن العامة مؤخرًا، وطلبت إحدى المعجبات التقاط صورة مع أحمد فهمي، وبعدها بدأت تتحدث معه بشكل أثار غيرتها وطلبت منه أن ترسل له الصورة التي التقطتها معه، حيث بدأت تصرفات هنا تتغير تجاههم ويظهر عليها ملامح الغضب.

من جانبه سخر أحمد فهمي من طريقة هنا الزاهد عند غضبها، مؤكدًا أن نبرة صوتها تتغير تمامًا للأسوأ وتشبه الرجال مع أي موقف يتسبب في توترها.

كما سخر "فهمي" من خطيبته عندما رآها لأول مرة عندما خرجت من حمام السباحة وتحول شعرها الناعم إلى "كيرلي"، حيث قال: "أنا شفت قدامي علي ربيع".

أحمد فهمي يعلق على هجومه على متابعي هنا 

وعلق أحمد فهمي على مهاجمته لمتابعي هنا الزاهد، على موقع انستجرام، لافتًا إلى أنه يقبل النقد الفني من أي شخص، لكنه لا يقبل أن يتدخل أحد في حياته وحياة خيبته الخاصة.

كما أوضح الفنان الشاب ان أسرته بمجرد أن التقت بهنا، تعلقوا بها بشدة، وبدأوا يتخذوا صفها في أي مشكلة تحدث بينهما، كما أشار إلى أن هنا "مسيطرة" عليه بشكل قوي عكس ما يعتقده الجمهور، وأنه بات يفعل معها أشياء لم يستطع أن يفعلها في السابق، كأن يرتدي دبلة الخطوبة.