هيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلادها مع مدير أعمالها وهذه رسالته لها

احتفلت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بعيد ميلادها مع مدير أعمالها المصري محمد الوزيري ومعجيبها خلال حفل موسيقي تواجدت فيه وغنت فيه أجمل أغنياتها مع كل محبيها، كما حضرت شقيقتها "هنا" ووجهت لها التهنئة عبر ستوري انستغرام.

هيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلادها

ونشرت هيفاء وهبي مقاطع فيديو من أجواء الحفل عبر حسابها على ستوري انستغرام ظهرت فيها بغاية السعادة بين محبيها حيث رقصت وغنت معهم، وقدموا لها قالب كيك على مجسم "سي دي" يحمل اسمها، كما ظهرت احدى شقيقاتها وهي تقوم بتهنئتها.

عيد ميلاد هيفاء وهبي

بدوره، نشر صديق هيفاء وهبين المصور شربل منصور صورا لهيفاء ومدير أعمالها محمد وزيري عبر حسابه على انستغرام، وبدت الفنانة اللبنانية بإطلالة جريئة مرتدية هوت شورت أسود قصير مع "تي شيرت بيضاء".

محمد وزيري ورسالة رومانسية لهيفاء

ولم يفوت محمد وزيري مدير أعمال هيفاء وهبي، تهنئتها عبر حسابه على تويتر بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف اليوم في 10 مارس، فنشر صورة قديمة لهما مرفقة برسالة رومانسية تضمنت بعضا من ذكرياتها.

وكتب قائلا "أيام كتير عدت عالصورة دي شوفنا فيها مع بعض كل حاجة منها الحلو ومنها اللي مش حلو، وقدرنا نعديه بس بتفضل حاجة واحدة بتهون كل ده.. ضحكتك اللي بتنور الدنيا… كل سنة وإنتي أحلى وأطيب قلب قابلته في حياتي".

وكانت علاقة محمد وزيري بهيفاء، أثارت الشكوك حول ارتباطهما بقصة حب منذ عيد ميلادها قبل سنتين، ثم توالت صورهما الرومانسية في مختلف المناسبات، بينما لم تؤكد هيفاء تلك الأنباء أو تنفيها.