فيديو بعد اتهامه بإحراج زوجته..إياد نصار: كنت أحاول طمأنتها

حل الفنان الأردني إياد نصار ضيفًا على الإعلامية المصرية سمر يسري في برنامجها "حفلة 11" الذي يُعرض عبر شاشة ON E، وتحدث "نصار" عن بعض تصريحاته التي أثارت جدلًا خلال الفترة الماضية، كما تحدث عن رأيه ببعض زملائه.

إياد نصار يوضح تصريحاته عن نساء الأردن

وحرص إياد نصار على توضيح بعض تصريحاته التي تسببت في انتقاد الجمهور له مؤخرًا، وكان أبرزها عندما سُئل في أحد البرامج عن الفرق بين الزوجة المصرية والأردنية وأكد أن زوجته شيماء والنظام الذي اتبعته معه ومع أبنائه تسبب في تقدمهم للأمام، على عكس ما كانت تفعله زوجته الأولى، وهو ما أثار غضب نساء الاردن واعتبروه تقليلًا منهن.

وقال إياد نصار إنه في تلك اللحظة كان يتحدث عن تجربته الخاصة، ولا يقصد التعميم على كل نساء الأردن، لأنه لم يتزوجهن كلهن، وكل فتاة تختلف عن الأخرى في طباعها، كما أنه لم يقصد الإهانة إطلاقًا، فكيف يهين نساء الأردن ووالدته وأخته منهن، بحسب قوله.

وأكد الفنان الأردني أنه اكتشف بعد ذلك أن هناك بعض منتقديه، حاولوا تصيد الأخطاء له خلال الحلقة وتحريف بعض تصريحاته.

هل قصد إياد نصار إحراج زوجته؟

في السياق نفسه تحدث إياد عن قصده عندما قال لزوجته في برنامج "حكايتي مع الزمان": "مش مسموح لك تكبري"،حيث أشار إلى أن زوجته كانت منفعلة منذ بداية الحلقة وكانت تخشى من رؤية ملامحها بعد التقدم في العمر، وعندما نظر إلى عينها وجدها خائفة وقلقة جدًا فحاول طمأنتها بطريقته وقال لها تلك الجملة التي تسببت في انتقد جمهوره له، واعتبروا ما قاله "أنانية" منه وتسبب في إحراج زوجته.

وأضاف إياد نصار أنه كان يقصد حينها طمأنتها وألا تخاف من التقدم في العمر، وتابع: من الطبيعي نكبر، وهحبها أكتر لو كبرت، لكن كنت عايز أوصل لها إني مش عايزها تخاف.. وأكتر حاجة تقهر الراجل إن الطرف الآخر يخاف وهو مش قادر يحميه".

محمد رمضان وظافر العابدين 

في سياق آخر تحدث الفنان الأردني عن بعض من زملائه، حيث قال عن الفنان محمد رمضان إنه ليس في حاجة للجدل المثار حوله والتركيز معه بهذه الطريقة، خاصة وأنه شخص ناجح بالفعل، لافتًا أن لكل شخص طريقته في التعبير عن رأيه ويجب احترام ذلك.

وعن الفنان التونسي ظافر العابدين، وجه له إياد نصار نصيحة بأن يركز أكثر خلال عمله في مصر، على طبيعة الشخصية المصرية، وليس اللهجة فقط، وأن يحاول تقديم أدوارًا جديدة ومختلفة تظهره بشكل أفضل، مُضيفًا: "الموضوع مش اللهجة فقط، لكن التركيز على روح الشخصية هو الأهم".