مي عز الدين تنافس نادين نجيم على محمد إمام وتثبت تفوقها

تفاعلت النجمة المصرية مي عز الدين مع طلب زميلها النجم محمد عادل إمام لجمهوره عبر حساباته على السوشيال ميديا بشأن مساعدته على ترشيح فنانة لبنانية كي تظهر ضيفة شرف معه في مسلسله الجديد "هوجان" المقرر عرضه في موسم رمضان 2019.

مي عز الدين ترشح نفسها امام محمد امام

وتعاملت مي عز الدين بطرافة مع طلب زميلها محمد إمام حيث قامت بترشيح نفسها كضيفة شرف من خلال نشرها صورة لها من أحد أعمالها ودمجتها مع صورة لـ النجمة نادين نجيم، فعقدت مقارنة مرحة بينهم بعدما بدت وهي تقف على مقعد خشبي وبملابس شعبية، بينما اختارت صورة ظهرت فيها نادين نجيم بقامتها الطويلة مع الملابس البيضاء الأنيقة.

وتوجهت مي عز الدين بتعليقها على الصورة موجهة كلامها لمحمد امام قائلة :" أهه أظن مفيش أي فرق مفيش غير إنها أقصر مني شوية زي ما قلتلك و طبعاً أنا أرق و أشيك شوية ".

صورة وتعليق مي عز الدين لقيت تفاعلا واسعا من جمهورها الذين أشادوا بخفة دمها وروحها الرياضية بالتعامل مع زميلاتها بدون أي استفزاز.

وسبق وان أشادت مي عز الدين بزميلتها نادين نجيم ووصفتها بالنجمة اللائقة والمتميزة بعدما عبرت الأخيرة عن أمنيتها بالتوفيق لها في مسلسلها الجديد "البرنسيسة بيسة".

مي عز الدين في مسلسل "البرنسيسة بيسة"

من ناحية ثانية، تواصل عز الدين تصوير مشاهدها الخارجية في مسلسل "البرنسيسة بيسة" في القرية الذكية على طريق الإسكندرية الصحراوي، للحاق بسباق دراما موسم رمضان 2019 بعدما كانت قد بدأت تصوير أولى مشاهدها في أول فبراير الماضي داخل إحدى الاستوديوهات بمنطقة شبرامنت.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Ezz Eldin (@maiezzeldin) on

وتلقت مي عز الدين مؤخرا عدة دروس للعزف على آلة "الطبلة" ضمن أحداث مسلسلها حيث تجسد مي دور فتاة شعبية تعمل  في إحدى الفرق الشعبية.

مسلسل "البرنسيسة بيسة" من بطولة محمد أنور، حسام داغر، إيمان السيد، حجاج عبد العظيم، بوسي وآخرون، وتأليف مصطفى عمر وفاروق هاشم، وإنتاج شركة سينرجى، وإخراج أكرم فريد فى أول تعاون درامى مع مي عز الدين.