أبناء أربع نجمات يدخلون المستشفى في توقيت متقارب وأحدثهن نجل ريهام سعيد

حرصت عدد من النجمات مؤخرًا على مشاركة جمهورهن بتفاصيل تعرض أبنائهن الصغار لأزمات صحية نتج عنها نقلهم إلى المستشفى، وهو ما تسبب في حزن بعض من متابعيهم وتأثرهم بما تعرض له الأطفال، وكان من ضمن هؤلاء الفنانة مها أحمد والمطربة الشابة كارمن سليمان وأيتن عامر، وأخيرًا الإعلامية ريهام سعيد.

نتيجة بحث الصور عن ريهام سعيد وابنها طارق

ريهام سعيد 

أحدث هؤلاء النجمات كانت الإعلامية المصرية ريهام سعيد، التي نشرت بالأمس عبر حسابها على انستجرام صورة ليد طفلها طارق، وهو يتلقى العلاج خلال وجوده بالمستشفى، وناشدت متابعيها بالدعاء له، حيث علقت قائلة: "أرجو الدعاء لابني".

ولم تكشف ريهام سعيد تفاصيل الأزمة الصحية التي تعرض لها ابنها مؤخرًا بل أكدت، واكتفت بالدعاء له فقط، كما انهالت دعوات محبيها عليها بالشفاء العاجل لابنها.

أيتن عامر

يوسف الابن الأصغر للفنانة أيتن عامر، تعرض أيضًا لأزمة صحية نقل على إثرها إلى المستشفى وخضع لعملية جراحية، ولم تكشف أيتن أو زوجها مدير التصوير محمد عز العرب عن تفاصيل الوعكة الصحية لابنهما، لكنها اكتفيا بنشر بعض الصور له في المستشفى عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، وطلبوا من جمهورهما الدعاء له بالشفاء.

مها أحمد 

منذ يومين ناشدت الفنانة مها أحمد وزوجها الفنان مجدي كامل، جمهورهما بالدعاء لابنهما الأكبر أحمد، الذي تعرض لأزمة صحية مفاجئة ونُقل إلى المستشفى، حيث نشرت مها صورته خلال وجوده بالمستشفى، وطلبت من جمهورها الدعاء له.

كما حرص شقيقه عادل أيضًا على مطالبة أصدقائه ومحبيه بالدعاء لشقيقه، الذي ينتمي لذوي الاحتياجات الخاصة ويعاني من صعوبات في الحركة والنطق.

عادل مجدي كامل يدعو لشقيقه

كارمن سليمان 

الفنانة كارمن سليمان وزوجها الملحن مصطفى جاد عاشا فترة عصيبة بسبب مرض ابنهما زين مؤخرًا، حيث نشر "جاد" قبل فترة صورة تجمعه بابنه وزوجته وعلق عليها قائلًا: "ربنا يشفيك يا زين يا حبيب بابا بعتذر لكل الناس اللي بتحاول تكلمني، متأسف جدًا جدًا أرجوكم ادعوا لزين بالشفاء ولكل أطفالنا يارب".

وانهالت التعليقات وقتها بالدعاء لزين، ولم يرد أي من النجمين أو يكشفا تفاصيل ما أصيب به طفلهما عقب عيد ميلاده الأول بأسبوع واحد.

كارمن سليمان وابنها