تطورات أزمة هنا شيحة وأحمد فلوكس..رسائل غير مباشرة تؤكد الانفصال!

أثار الثنائي أحمد فلوكس وهنا شيحة الجدل بين جمهورهما بعد أن قام كل منهما بإلغاء متابعة الآخر عبر موقع انستجرام، وهو ما اعتبره البعض رد فعل على أزمة نشبت بينهما مؤخرًا، ولم يكشف عنها أي منهما حتى الآن.

تطورات أزمة أحمد فلوكس وهنا شيحة

واعتقد أيضا متابعي كل من الفنانين اللذين تزوجا في شهر أكتوبر الماضي، أن تصرفاتهما مؤخرًا تدل على تدهور العلاقة بينهما وربما يصل الأمر إلى الانفصال بعد فترة زواج لم تتخطَ 5 اشهر فقط!

وبالرغم من إلغاء متابعة كل منها للآخر عبر انستجرام، إلا أنها حرصا على إبقاء صورهما التي التقطاها معًا، ووثقت بعض لحظاتهما السعيدة سواء خلال قضائهما لشهر العسل، أو احتفالهما معًا في أحد المناسبات كعيد ميلاد هنا شيحة، أو ظهورهما في أحد البرامج التلفزيونية؛ موجودة على حساباتهم.

تصرفات هنا شيحة وأحمد فلوكس تثير الجدل

كذلك لم يقم أحمد فلوكس بإلغاء متابعة رشا ومايا شيحة شقيقتي هنا؛ من حسابه، لكنه قام بتوجيه رسائل غير مباشرة لهنا شيحة من خلال بعض ما يشاركه مع جمهوره على انستجرام، فقبل يومين شارك مقطع فيديو للفنانة ياسمين علي وهي تغني أغنية "نقابل ناس نفارق ناس"، أما بالأمس فنشر صورة تحتوي على حكمة باللغة الإنجليزية، قال فيها: "معظم الناس لا يستمعون بقصد الفهم؛ يستمعون بقصد الرد"، وهو ما جعل جمهوره يتسائل عن حقيقة انفصاله عن زوجته، لكنه لم يرد على أي من تلك التساؤلات.

الأمر نفسه فعلته هنا شيحة التي واصلت نشر تفاصيل من حياتها اليومية بشكل طبيعي، لكنها قامت بنشر أحد المقولات الطريفة التي تعبر عن رد فعلها حول منتقدي تصرفاتها وقالت: "أنت لا تستطيع جعل الجميع سعداء".

وكانت علاقة أحمد فلوكس وهنا شيحة قد بدأت بعدما تقاسما بطولة إحدى قصص الجزء الثاني من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، وأعلنا زواجهما في شهر أكتوبر الماضي وسط ترحيب من أسرة كل منهما.