محمد الشرنوبي يطرح "زي الفصول الأربعة" ويحتفل مع "صاحبة ‏السعادة"..بالفيديو‏

الفنان الشاب محمد الشرنوبي طرح أخيرا ألبومه الأول "زي الفصول الأربعة"، وهي الأغنية التي كتب كلماتها أيمن بهجت قمر، فيما اختار أن يحتفل محمد الشرنوبي بالعمل من خلال حلقة خاصة ببرنامج "صاحبة السعادة"، مع إسعاد يونس، حيث عرضت مساء أمس ـ الإثنين ـ عبر شاشة dmc المصرية.

محمد الشرنوبي وإسعاد يونس

محمد الشرنوبي يطرح أغنيات "زي الفصول الأربعة"

ومن أبرز أغنيات ألبوم محمد الشرنوبي 2019 "زي الفصول الأربعة" وهي عنوان الألبوم "وصبح الصباح" وهي أغنية شعبية مرحة تتحدث عن أبرز نجمات الغناء مثل صباح وشادية ونجاة ووردة، وفيروز وأم كثلوم، وكذلك "البنت اللي إنت بتحلم بيها وبقوي قلبي وحتة من الخيال" وغيرها.

محمد الشرنوبي قال أن أغنية "الفصول الأربعة" تعبر بشكل دقيق عن شخصية المرأة المتقلبة، وعن الأزمات التي يمر بها العشاق، وذلك في ظهوره الأخير مع إسعاد يونس.

محطات في مشوار محمد الشرنوبي

وقد أدى محمد الشرنوبي في حلقته ببرنامج "صاحبة السعادة" أمس عدد من أغنيات الألبوم الذي يتضمن عشر أغنيات، كما كشف كثير عن تفاصيل مشواره، ومن أبرز محطاته غناءه مع الموسيقار الكبير عمر خيرت على المسرح، مؤكدا أنه لم يكن يصدق أن حلم من أحلامه الكبيرة سوف يتحقق بهذه السهولة.

النجم محمد الشرنوبي

محمد الشرنوبي تحدث أيضا عن تعاونه الأول مع النجمة أصالة من خلال ديو "من فينا"، لافتا إلى أن الأغنية كانت ستطرح ضمن مسلسل تعاقد عليه عام 2016، ولكنه اعتذر عنه ولم يستكمل المشروع.

يذكر أن محمد الشرنوبي ممثل ومطرب وملحن مصري يبلغ من العمر 24 عاما، وقد حقق شهرته من خلال مسلسل "أفراح القبة" مع منى زكي، وهو نجل الملحن الشهير فاروق الشرنوبي.