نجل مجدي كامل ومها أحمد بالمستشفى ووالدته تطلب الدعاء له..بالصورة

أصيب أحمد نجل الفنان مجدي كامل والفنانة مها أحمد بوعكة صحية بالأمس، دخل على إثرها إلى المستشفى، حيث ناشدت مها جمهورها بالدعاء لابنها بالشفاء العاجل، لتنهال عليها دعوات محبيها التي تتمنى العافية له والصبر لها.

مها احمد وزوجها مجدي كامل

ابن مها أحمد يمر بوعكة صحية

ونشرت الفنانة مها أحمد صورة لابنها عبر حسابها على موقع انستجرام، ظهر فيها وهو مستلقي على سرير بأحد المستشفيات، وطلبت من متابعيها الدعاء له بالشفاء، قائلة: "دعواتكم.. ربنا كريم.. الحمد لله على كل شيء". 

ولاقت تدوينة مها أحمد تفاعلًا كبيرًا من جمهورها الذين حاولوا طمأنتها وتمنوا الشفاء لابنها أحمد، الذي تحرص على مشاركة صورة وأخباره معهم باستمرار، وتوثق أسعد لحظاتهم في أي مناسبة عائلية خاصة بهما.

اسرة مجدي كامل

نجل مجدي كامل ومها أحمد 

الجدير بالذكر أن أحمد هو الابن الأكبر للفنانة مها أحمد وزوجها الفنان المصري مجدي كامل، وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة ويعاني من صعوبة في الحركة والنطق، وكان قد خضع لعدة عمليات جراحية في ألمانيا خلال السنوات الماضية.

وكان مجدي كامل وزوجته مها أحمد قد حرصا خلال السنوات الماضية على إبعاد نجلهما أحمد عن الأضواء وإخفاء حالته الصحية عن الجميع، لكنهما قررا قبل 3 سنوات الإعلان عن حالته الصحية لجمهورهما، وباتا يشاركان صورهما معه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويعبران عن مدى فخرهما به