7 مسلسلات كوميدية في رمضان 2019..تعرفوا عليها

تتنافس عدد من الأعمال الدرامية للعديد من النجوم والنجمات، في سباق رمضان المقبل لعام 2019، لكن يبدو أن الأعمال الكوميدية لم تأخذ نصيبًا كبيرًا من عدد المسلسلات المتنافسة.

وحتى الآن لن ينافس في الموسم الدرامي الأقوى، إلا 7 أعمال كوميدية فقط، نرصدهم فيما يلي

دنيا سمير غانم

"من أول نظرة" لدنيا سمير غانم 

الفنانة دنيا سمير غانم تقدم مسلسل "من أول نظرة" وهو حلقات منفصلة متصلة، تدور في إطار كوميدي، وأحداث الحلقات العشرة الأولى تدور حول شخصية نصابة، وسيشاركها في البطولة كل من محمد سلام وعمرو وهبة وشيماء سيف ودلال عبد العزيز وسمير غانم، وتأليف شريف نجيب وأيمن وتار وإخراج خالد الحلفاوي.

سوبر ميرو

إيمي سمير غانم "سوبر ميرو" 

تخوض إيمي سمير غانم إولى بطولاتها المطلقة من خلال مسلسل "سوبر ميرو" وتجسد خلاله شخصية أميرة، التي تعمل صحفية في إحدى المجلات وتمر بالعديد من المواقف الكوميدية، وهو من بطولة حمدي الميرغني وأحمد سلطان وسمير غانم وغيرهم، وتأليف محمد محمدي وإخراج وليد الحلفاوي.

مسلسل اللعبة

"لعبة" شيكو وهشام ماجد

الثنائي هشام ماجد وشيكو يعودان مرة أخرى بعد مسلسلهما "خلصانة بشياكة" الذي عُرض عام 2017، وذلك من خلال مسلسل "اللعبة" الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول شخصية مدير فندق يدعى "وسيم" يتعرض للعديد من المغامرات، والمسلسل من تأليف محمد صلاح خطاب وفادي أبو السعود وإخراج معتز التوني وبطولة مي كساب وأحمد فتحي ومحمد ثروت وعارفة عبد الرسول وميرنا جميل وغيرهم.

مسلسل الواد سيد الشحات

الواد سيد الشحات لأحمد فهمي 

الفنان أحمد فهمي يخوض السباق الرمضاني بمسلسل "الواد سيد الشحات" وهو عبارة عن حلقات منفصلة متصلة أيضًا، ويشاركه في البطولة خطيبته الفنانة هنا الزاهد ومحمد عبد الرحمن وعدد من ضيوف الشرف مثل أكرم حسني ومحمد ثروت وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب ويخرجه أحمد الجندي.

مسلسل كلقة حظ

"طلقة حظ" مصطفى خاطر

للمرة الثانية على التوالي يخوض الفنان مصطفى خاطر تجربة البطولة المطلقة بعد مسلسل "ربع رومي" الذي عُرض العام الماضي، ويقدم هذا العام مسلسل "طلقة حظ" الذي تدور قصته في إطار كوميدي عن شخص يعاني من مشاكل مع شقيقاته الأربعة من خلال الصراع مع زوجته، التي تحاول دعمه في مواجهة الأزمات التي يعاني منها مع شقيقاته.

المسلسل يشارك في بطولته كل من أيتن عامر وهبة مجدي وإنعام سالوسة ومحمد أنور وغيرهم.

كواليس "فكرة بمليون جنيه"

فكرة بمليون جنيه

الفنان علي ربيع يشارك في السباق ايضًا بمسلسل فكرة بمليون جنيه ، وتدور أحداثه حول شاب يؤمن بفكرة ما، ويرى فيها حلاً لكثير من المشكلات التي يمر بها مجتمعه الصغير، فيحاول تنفيذها بكل طريقة ممكنة؛ مما يدخله في كثير من الأحداث والمفارقات الكوميدية، والمسلسل من إخراج وائل إحسان وتأليف إياد إبراهيم وشريف يسري، وبطولة طارق عبد العزيز وصابرين وصلاح عبد الله وملك قورة وكريم عفيفي.

كواليس "الزوجة الـ18"

"الزوجة الـ18" لحسن الرداد

الفنان حسن الرداد بدأ تصوير أحداث مسلسله "الزوجة الـ18" الذي يدور في إطار اجتماعي كوميدي حول تورط رجل أعمال شاب في مشاكل كثيرة بسبب تعدد زيجاته، إلى أن يصل للزوجة رقم 18 التي تغير من مسار حياته، ويشارك في بطولة المسلسل ناهد السباعي وشيماء سيف ومحمود الليثي وغيرهم. 

الجدير بالذكر أن الموسم يضم أيضًا مسلسل "الملكة" لياسمين عبد العزيز ومسلسل "فالنتينو" لعادل إمام، والذي يعتبرهما الجمهور من الأعمال الكوميدية، لما اعتادوه من أبطالهما، لكن ياسمين كانت قد أعلنت في تصريح سابق أن أحداث المسلسل بعيدة عن الكوميديا، والأمر نفسه مع الزعيم الذي باتت تعتمد أعماله على الجانب الدرامي ولااجتماعي أكثر من الكوميدي.