طليق الراحلة غنوة يثير الجدل مجدداً حول تبني أنغام لإبنه!

عاد أمير عبد الباقي، طليق الفنانة الراحلة غنوة، لإثارة الجدل مجدداً حول علاقته بابنه منها ياسين، ومنع عائلتها له من رؤيته، وهاجم هذه المرة الفنانة أنغام ووالدها الموسيقار محمد علي سليمان بتدوينة مثيرة للجدل.

طليق غنوة

طليق غنوة يهاجم أنغام ووالدها بسبب ابنه من الراحلة غنوة

وهاجم طليق غنوة أختها أنغام ووالدها الموسيقار محمد علي سليمان ووالدة غنوة واتهمهم بمنعه من رؤية ابنه ياسين، وقال في تدوينته أن أنغام نقلت ابنه من مدرسته دون علمه ولا ترد على اتصالاته، ووالدها الموسيقار محمد علي سليمان قام بعمل "بلوك" له على فيسبوك بسبب طلبه رؤية ابنه.

غنوة وابنها

وواصل طليق غنوة هجومه عل اسرته وقال إن والدتها تسبه بألفاظ بذيئة بسبب هذا الأمر، قبل ان يحذف تدوينته والتي أثارت الجدل بسبب عودة التكهنات حول تبني أنغام لابن اختها الراحلة، بعد تصرفها الأخير معه وكذلك بعدما وصفها والدها محمد علي سليمان في احدى تدويناته بانها والده حفيده "ياسين".

وكان طليق غنوة قد أثار قصة ابنه ياسين فور وفاة غنوة العام الماضي، وبرأ وقتها أنغام ووالدها من تدخلهم في هذه القصة واتهم اطراف أخرى بمنعه من رؤية وتربيه ابنه، قبل ان يعود ويهاجمهما، ليضيف المزيد من التهم والهجوم لأنغام بعد زواجها من الموزع أحمد ابراهيم واتهامها بخطفه من زوجته الأولى.