3 نجوم أقلقوا الجمهور على حالتهم الصحية هذا الاسبوع وإليسا تظهر بيدها المصابة!

أقلق عدد من نجوم الفن جمهورهم الأسبوع الماضي على حالتهم الصحية بعد إصابتهم بوعكات صحية وإجراء عمليات جراحية، ومنهم الفنانة إليسا التي أجرت عملية جراحية في يدها مؤخراً وكذلك الفنان محمد حماقي وأحمد عز.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Morning ❤️❤️ #gym

A post shared by Ahmed Ezz (@ahmed.ezz.official) on

أحمد عز ومحمد حماقي وإليسا يقلقون الجمهور على صحتهم

وكشف الفنان أحمد عز مؤخراً عن تعرضه لوعكه صحية مفاجئة بسبب تعرضه للارهاق في تصوير فيلميه "الممر" و "ولاد رزق"، واصيب على اثرها بالتهابات في أحباله الصوتية، واضطر للتوقف عن التصوير لمدة يومين بسبب العلاج والراحة قبل ان يعود اليوم لتصوير أعماله بعد تحسن حالته الصحية.

وأقلقت إليسا جمهورها مجدداً على صحتها بعدما كشفت أول صورة لها ليدها التي أجرت بها عملية جراحية مؤخراً بسبب آثار علاج السرطان العام الماضي، وظهرت إليسا وهي تضع لاصقة طبية على يدها التي لا تزال متورمة، وهو ما أثار القلق رغم تأكيدها على تحسن صحتها وعودتها لمنزلها وإجراءها الجراحة بنجاح.

وكان الفنان محمد حماقي أيضاٌ قد أقلق اجلمهور أيضاُ على صحته بعد إصابته بكسر في قدمه اليسرى أثناء لعبه كرة القدم، واجرى جراحة الأربعاء الماضي لتركيب شرائح في قدمه، وطمأن جمهوره بصورة قبل إجراء الجراحة والتي من المتوقع ان تلزمه بالراحة في منزله لمدة لا تقل عن شهر.