ابن عم رامي مالك:والدته أبلغتني أنها تخشى عليه من الحسد بعد فوزه بالأوسكار

لازالت أًصداء فوز النجم الأمريكي ذو الأصول المصرية رامي مالك بجائزة أوسكار أفضل ممثل لعام 2019 مثار حديث الجمهور، ولازالت أسرته "الصعيدية" تحتفي به، حيث كان عدد منهم ضيوفا مساء أمس ـ الثلاثاء ـ على برنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه شريف عامر ويعرض عبر شاشة mbc مصر.

لقاء مرح مع أسرة رامي مالك الصعيدية

وقد بد لقاء عائلة رامي مالك الذين يقطنون بعزبة فلتاؤوس بمدينة المنيا في صعيد مصر مرحا، ومليئ بالتفاصيل، حيث أكد عصام فوزي مخالي ابن عم رامي مالك أن الأسرة فخورة جدا بإنجاز الابن الشاب، وتحدث أيضا عن رغبة السيد سعيد مالك والد رامي مالك الراحل بأن يصبح ابنه محاميا ولكن الفتى شق طريقه إلى الفن وسط دهشة العائلة.

على جانب آخر دار حوار عفوي بين أفراد العائلة حول أن أحدهم سوف يقنع رامي مالك بأن يشحع فريق الأهلي المصري والآخر أشار إلى أنه سوف يجعله زملكاويا.

والدة رامي مالك تخشى عليه من الحسد

 وتابع السيد عصام مخالي في تصريحاته للبرنامج أنه اتصل هاتفياً بوالدة رامي مالك،السيدة نيللي، وقدم لها التهاني على فوز رامي بجائزة الأوسكار، مؤكداً أنها أبلغته أنها تخشى على رامي كثيراً من الحسد، بحسب بيان رسمي صادر من البرنامج.

وأضافت السيدة شوشو فوزي مخالي مالك، ابنة عم رامي مالك، أن العائلة في محافظة المنيا، تلقت الكثير من التهاني والمباركات بعد فوز "رامي مالك" بالأوسكار، كما أبدى السيد رامي ليندس سعادته وفخره بإنجاز رامي أيضا الذي يعتبر من نفس جيله في العائلة، حيث أنه ابن عمه الأصغر.