هكذا رد محمد رمضان على انتقادات إنتصار اللاذعة له.. بالفيديو

أثارت الفنانة إنتصار الجدل بتصريحات نارية أطلقتها خلال لقاءها مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه "واحد من الناس" والذي أطلت به برفقة أبناءها، وانتقدت انتصار عدد من الفنانين والأوضاع داخل الوسط الفني ومنهم الفنان محمد رمضان.

محمد رمضان يرد على تصريحات انتصار ضده

وقالت انتصار في البرنامج إن محمد رمضان ليس رقم واحد وهناك من أحق منه بهذا اللقب مثل الفنان عادل إمام الذي يعتلي القمة منذ أكثر من 30 عاماً، وأضافت أن الفنانين أحمد عز وأحمد السقا وكريم عبد العزيز أيضاُ رقم واحد في السينما، وأن سمير غانم رقم واحد في المسرح أيضاً.

وأضافت انتصار في البرنامج ان محمد رمضان يقول فقط في الأغاني انه رقم واحد، ونصحته بعدم الحديث عن نفسه وعن حياته الخاصة وطالبته بغلق فمه وان يصبح غامضاُ، وانتقدت انتصار أيضاُ الوسط الفني وقالت ان هناك غيرة ونفسنة عانت منها في مسيرتها ومنها في برنامجها "نفسنة" من زميلاتها شيماء سيف ومن قبلها لقاء الخميسي وغيرهم.

ورد محمد رمضان سريعاً على انتقادات انتصار له وتقليلها من منافسته لنجوم السينما بطريقة مختلفة، ونشر فيديو لها من نفس الحلقة وهي تتفاعل مع أغنيته الأخيرة "مافيا"، وعلق على الفيديو قائلاً:" الممثلة الجميلة انتصار وابناءها الجمال.. ربنا يحفظهم لها.. مافيا"، واعتبر جمهوره تغريدته رداً ذكياً منه على تصريحاتها المثيرة للجدل.