أنغام وأصالة.. علاقة صداقة امتدت لأكثر من 15 عامًا وانتهت بسبب أحمد إبراهيم

صدمة أصابت الجمهور العربي المتابع للمطربتين أصالة وأنغام، بعدما ألغت كل منهما متابعتها للأخرى على موقع انستجرام، بعدما كتبت أصالة مساء أمس، الإثنين، تغريدة عبر تويتر، قالت فيها: "الفن إن لم ينقِ روح صاحبه من دناءات الحياة، وإن لم يرتقِ به عن الظلم والغدر، فلا قيمة له ولا لصاحبه"، واعتبر البعض أن أصالة تقصد بكلامها أنغام، بعد زواجها من الموزع أحمد إبراهيم، كما اعتبروا أن هذا التصرف بمثابة إعلان لانتهاء صداقة الإثنتين بعد سنوات طويلة.

صداقة أصالة وأنغام 

علاقة أنغام وأصالة لم تبدأ في يوم وليلة مؤخرًا، لكنا بدأت منذ أكثر من 15 عامًا بعدما دخلا في مجال الغناء وحققت كل منهما شهرة كبيرة، وعلى عكس المعتاد، لم تؤثر النجومية عليهما ولم تتسبب في وجود غيرة فنية بينهما، بل كانت صداقتهما تتوطد أكثر فأكثر.

حفل أصالة وأنغام

وانعكست تلك الصداقة على تصرفاتهما أمام الجمهور، فتشاركا في إحياء بعض الحفلات سويًا بكل الحب، بالإضافة إلى التفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي سواء بالإعجاب أو التعليقات الإيجابية، كما حرصت أصالة على استضافة أنغام في برنامجها "صولا" وكان اللقاء أسريًا أكثر منه فنيًا.

صداقة خالد ابن أصالة وعمر ابن أنغام 

علاقة أصالة وأنغام وظهورهما أكثر من مرة بعيدًا عن الفعاليات الفنية انعكست أيضا على أبنائهما "خالد وعمر" الذين ظهرا خلال تقديمهم إحدى حفلات والدتيهما وعبرا عن حبهما لبعضهما البعض، وحبهما لصداقة والدتيهما.

أزمة أصالة 

صداقة أنغام وأصالة ظهرت بشدة خلال الأزمة التي تعرضت لها المطربة السورية قبل عام ونصف بعد أن اتهمت بحيازة الممنوعات أثناء تواجدها في مطار بيروت بلبنان، حيث اعلنت أنغام غضبها وقتها من الأخبار والشائعات المنشورة ضد صديقتها ودافعت عنها بشكل صريح على مواقع التواصل الاجتماعي.

اصالة

هل انتهت صداقة أصالة وأنغام؟

الجمهور لم يتوقع أن تنتهي علاقة أصالة وأنغام بعد تلك السنوات الطويلة، بسبب زواج الأخيرة من الموزع أحمد إبراهيم زوج ياسمين عيسى التي تربطها صلة قرابة بالمخرج طارق العريان زوج أصالة.

لكن يبدو أن أصالة مستعدة للتضحية بأي شيء قد يؤذي أي فرد من أفراد أسرتها، ففي إحدى حلقات برنامجها "صولا" والذي استضافت فيه الفنانة شيرين عبد الوهاب والموزع أحمد ابراهيم، وعندما قامت شيرين بمداعبة الموزع المصري وطلبت منه الزواج بشكل ساخر، سارعت أصالة بالرد قائلة: "أنا كنت أذبحك وأذبحه.. ده متزوج من قريبتي".