رقص وغناء نجوم التسعينيات يشعل عيد ميلاد علاء عبد الخالق وظهور مميز لمحمد محيي..بالفيديو

احتفل المطرب المصري علاء عبد الخالق مساء أمس، السبت، بعيد ميلاده الـ55 وسط عدد كبير من أصدقائه نجوم فترة الثمانينيات والتسعينيات في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

نجوم التسعينيات يجتمعون من جديد

وحرص على حضور حفل عيد ميلاد علاء عبد الخالق كل من النجوم حميد الشاعري ومصطفى قمر ومنى عبد الغني وحسام حسني وهشام عباس وعصام كاريكا والفنان محمد محيي الذي حرص مؤخرًا على الابتعاد عن الأضواء والظهور بكثافة في وسائل الإعلام.

النجوم يغنون في عيد ميلاد علاء عبد الخالق

من جانبه نشر المخرج المصري أشرف فايق مجموعة فيديوهات للنجوم في حفل عيد ميلاد صديقهم، عبر حسابه على موقع فيسبوك، وظهر كل منهم وهو يؤدي إحدى أشهر أغنياته في فترة التسعينيات.

ولاقت الفيديوهات انتشارًا واسعًا بين الجمهور الذي استعاد ذكرياته مع تلك الأغنيات التي حققت شهرة غير عادية وقت طرحها، كما قدم علاء عبد الخالق إحدى أغنياته الشهيرة، كما قامت منى عبد الغني بأداء أغنية "يا أصحاب" وشاركها في الغناء محمد محيي.

الفنان علاء عبد الخالق

الجدير بالذكر أن علاء عبد الخالق تخرج في المعهد العالي للموسيقى العربية، وكون بعد تخرجه فرقة الأصدقاء مع المطربتان منى عبد الغني وحنان، وتعاون علاء مع الفنان حميد الشاعري من خلال ألبومه الأول "مرسال" الذي أصدره عام 1985، وأصدر بعدها عدة ألبومات ناجحة.

وانقطع علاء عبد الخالق عن الغناء لمدة 6 سنوات ثم أصدر بعدها ألبوم "حب مش عادي" عبر شبكة الإنترنت.