أول ظهور لـ أنغام بعد أنباء زواجها للمرة الرابعة..ماذا فعلت؟

أنباء زواج المطربة أنغام للمرة الرابعة من الموزع المصري أحمد إبراهيم أثارت جدلًا كبيرًا وسط جمهورها ومتابعيها، خاصة في ظل تجاهلها التام بالتعليق على الأمر، سواء بنفيه أو تأكيده.

أنغام تتجاهل أنباء زواجها 

وواصلت الفنانة أنغام تجاهل تلك الأنباء التي انتشرت منذ أمس، الإثنين، وذلك بنشرها صورة عبر خاصية "الاستوري" عبر حسابها على موقع انستجرام، صورة لها خلال وجودها في الطائرة وهي متجهة للكويت، وظهرت أنغام وهي منشغلة بالحديث في هاتفها قبل إقلاع الطائرة.

أنغام تتجه إلى الكويت 

وتستعد الفنانة أنغام لإحياء حفل غنائي ضخم ضمن فعاليات مهرجان فبراير الكويت، يوم 21 فبراير الجاري، وهو التاريخ نفسه الذي من المقرر أن تطلق فيه ألبومها الجديد بعنوان "حالة خاصة جدًا"، والذي تتعاون فيه مع شركة روتانا.

في السياق نفسه تجاهل الموزع المصري أحمد إبراهيم التعليق على أنباء زواجه بأنغام، واكتفى بالتعليق على مشاركته معها في ألبومها الجديد، بتوزيع 6 أغنيات، مؤكدًا أنه استمتع بالعمل مع الفنانة الكبيرة، واعتبر العمل على هذا الألبوم أقرب الأعمال إلى قلبه طوال مشواره الذي تخطى 17 عامًا.

أحمد إبراهيم وأنغام 

الجدير بالذكر أن الموزع أحمد إبراهيم متزوج ولديه طفلين، أما الفنانة أنغام لديها ابنين هما عبد الرحمن وعمر، سبق لها الزواج مرتين قبل ذلك، لكن كان مصيرهما الانفصال، ثم تزوجت عرفيًا بعد ذلك من الفنان أحمد عز وانتهى الأمر بالانفصال أيضا.