بعد قصة زواجها بالموزع أحمد إبراهيم..اكتشفوا طريقة أنغام المفضلة للتعليق على ‏علاقاتها العاطفية

زواج أنغام والموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، عنوان تم تداوله على نطاق واسع خلال الساعات الماضية، حتى الآن الخبر لم يتم توثيقه من أي طرف من طرفي القصة، وبالطبع لن تبادر أنغام بالتعليق على الأمر سواء نفيا أو إيجابا، فيما الموزع الموسيقي الشاب هو الآخر يتجاهل الرد على الأقل حتى الآن.

هل تزوجت أنغام للمرة الرابعة؟

الفنانة أنغام التي ربطتها الشائعات مرارا بعلاقات عاطفية سرية مع أكثر من فنان وإعلامي، ترفض دوما الإدلاء بأي تصريح حول تلك القصص، حيث كان أخرها في الصيف الماضي، حينما خرجت معلومات تشير إلى إرتباطها رسميا بالفنان عباس أبو الحسن، ليخرج الأخير سريعا في تصريحات واضحة محددة وينفي الخبر تماما، ويغلق الصفحة، وأنغام كالعادة تفضل الاختباء والصمت.

أنغام وأحمد إبراهيم

أنغام تلتزم الصمت كالعادة

وقبلها كانت ربطتها الأقاويل أيضا بقصة حب مع إعلامي مصري معروف شوهدت معه أكثر من مرة، ولكنها أيضا اختارت التجاهل وعدم التعليق، وهو أمر لا يليق كثيرا بمطربة بحجمها، من المفترض أن تتعامل مع تلك القصص بطريقة أكثر احترافية وأن ترد بشكل واضح من خلال مكتبها الإعلامي.

هذه المرة أيضا أنغام تنشغل بالترويج لألبومها الجديد "حالة خاصة جدا" الذي سيطرح في الأسواق في 21 من شهر فبراير الجاري، وعلى الأغلب سوف تكمل في مشوار الصمت والإشاحة بوجهها عما يتردد.

أنجمة أنغام

الموزع الشاب متزوج ولديه طفلين ونجم ألبوم أنغام الجديد

الموزع الموسيقي الشاب أحمد إبراهيم تربطه علاقة صدقاة بأنغام ويتولى توزيع ست أغنيات من ألبومها الجديد، ودأب على مدار الأيام الماضية على نشر تفاصيل أغنياته بالعمل، ووجه رسالة لـ أنغام مؤكدا أن عمله معها هو أقرب أعماله لقلبه حيث قال في تدوينة له على فيس بوك:"ألبوم نجمة الوطن العربي أنغام 2019 حالة خاصة جدا يوم 21..ألبوم ممتع وقوي لصوت مصري عظيم بيحترم جمهوره .. استمتعت جدا بالتجربة خصوصا تسجيلي صوتك لكل اغاني الالبوم + توزيعي 6 اغنياتمبروك أنغام اقرب شغل لقلبي خلال مشوار 17 سنة ..مبروك وشكرا لصناع الالبوم الاساتذة المحترمين وعازفين مصر العظماء نيابة عني وعن أنغام".

الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم وأسرته

يذكر أن أحمد إبراهيم متزوج ولديه طفلين، لذا من الطبيعي أن يخرج سريعا لينفي ما يتردد عن زواجه بأنغام، ولكنه حتى الآن لم يعلق، كما أن لدى أنغام ابنين شابين هما عبد الرحمن وعمر، من زيجتين سابقتين، فيما كانت تزوجت للمرة الثالثة سرا من الفنان أحمد عز ولم تعلن الأمر إلا بعد الطلاق، وكانت قد صرحت أكثر من مرة بأنها قررت ألا تدخل في علاقات حب جديدة مرة أخرى لأنها تعرضت للخيانة، فهل تكون الحكاية كلها مجرد فرقعة للترويج لألبومها المقبل والذي تقدمه أنغام مع شركة روتانا؟!

الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم وزوجته