محمد رمضان يشوق الجمهور لأول حفل غنائي في مسيرته وهذه تفاصيله

شوق الفنان محمد رمضان جمهوره لحفله الأول في مسيرته الفنية، وهي الخطوة الجديدة التي قرر اتخاذها بعد نجاح أغانيه في الفترة الأخيرة وأحدثها أغنية "مافيا"، وكشف عن مفاجأته الجديدة للجمهور على حسابه بتويتر.

محمد رمضان يكشف عن مفاجأته الجديدة في 2019

وأشعل محمد رمضان حماس جمهوره بإجراءه استطلاع رأي على صفحته بانستقرام وفيسبوك حول إقامة حفل غنائي له، وكشف عن نتيجة الاستطلاع والتي جاءت موافقة على هذه الخطوة بأغلبية وصلت إلى 60 ألف من متابعيه، وأكد على استعداده لحفله الغنائي الأول بعد موافقة الجمهور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

وكشفت مصادر عن بدأ محمد رمضان لاستعدادات وإجراءات حفله الأول والمتوقع ان يكون في القاهرة الشهر المقبل، ويستعد رمضان من خلال إنهاء تصاريح الحفل من نقابة الموسيقيين والاستعانة بفرق استعراضية ومفاجآت أخرى، بالإضافة إلى نيته إقامة حفل آخر في موسم الصيف في الساحل الشمالي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

وتأتي هذه الخطوة بمثابة مفاجأة غير متوقعة من محمد رمضان بسبب ارتباطه بمسلسل "زلزال" هذه الفترة لرمضان المقبل، وكذلك لعدم وجود تجارب سابقة له في الغناء في الحفلات وتعتبر المرة الأولى التي يقيم بها ممثل حفل غنائي أيضاُ، ويجهز في نفس التوقيت لأغنية جديدة بعنوان "فيرس" لطرحها في الأيام المقبلة.