سخرية عارمة من أداء سمية الخشاب الكارثي في حفلها بالعراق والجمهور يحرجها..فيديو

أحيا المطرب المصري أحمد سعد حفلًا غنائيًا بالعراق تزامنًا مع الاحتفال بيوم الحب العالمي، وكانت برفقته زوجته الفنانة سمية الخشاب التي حرصت على مشاركته بالغناء في الحفل.

احمد سعد وسمية الخشاب

سمية الخشاب بأداء ضعيف لأغنية "موجوع قلبي"

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من الحفل، ظهرت فيه سمية الخشاب وهي تقوم بغناء جزء من أغنية "موجوع قلبي" الشهيرة باللهجة الخليجية، لكنها تلعثمت أكثر من مرة ولم تؤد الأغنية بشكل سليم.

مقطع الفيديو أثار سخرية جمهور كلا من النجمين، بسبب عدم استعداد سمية الخشاب لغناء تلك الأغنية، حيث توقفت أكثر من مرة والتفتت لزوجها الذي يقف خلفها على المسرح، كما وصف الجمهور صوتها بـ"النشاز".

سمية الخشاب واحمد سعد في العراق

دويتو أحمد سعد وسمية الخشاب في العراق

من جانبه حرص أحمد سعد على دعم زوجته سمية الخشاب عندما كانت تلتفت له ضاحكة عند تلعثمها في الأغنية، فكان يشير لها ويطلب منها أن تستكمل الغناء.

كذلك قدم الثنائي أغنية "بالحلال" التي قاما بغنائها في مسلسل "الحلال" الذي لعبت بطولته سمية، وعُرض قبل عامين، وأيضًا انتقد الجمهور صوت سمية الخشاب، وبعضهم طالبها بالتركيز في التمثيل فقط دون الغناء.

أحمد سعد يحتفل بيوم الحب 

وكان أحمد سعد قد نشر عبر حسابه على موقع انستجرام، مقطع فيديو من الحفل وعلق قائلًا: "يا رب والنبي املأ قلوب جميع الناس بالحب ان شاء الله.. من حفل عيد الحب بالعراق.. أربيل".