حلا الترك تعلن عن بدء برنامجها الجديد ..بالفيديو

حلا الترك تعلن عن بدء برنامجها الجديد حيث تناقل نشطاء السوشيال ميديا مقطتفات من أولى حلقات برنامج الواقع "حلا" والذي تتحدث فيه الفنانة البحرينية الشابة عن تفاصيل حياتها وأحلامها بمشاركة والدتها بدون التطرق الى والدها وزوجته دنيا بطمة.

برنامج حلا الترك الجديد

حلا الترك التي شوقت الجمهور قبل أيام للبرنامج قائلة :"الناس تعرفني كمغنية، واليوم سيرون وجهاً آخراً لحياتي يتعلق بتحقيق أحلامي الجديدة من خلال هذا البرنامج"، ظهرت في احد المقاطع من حلقتها الأولى وهي تستغرق بالنوم بينما تعاني والدتها معها لإيقاظها للذهاب الى المدرسة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور السعودية (@be4andafter__ksa) on

هذا المقطع أثار سخرية الكثير من المتابعين الذين وصفوا المشهد بالتمثيلي والمصنطع وبأنه ليس عفوياً على الإطلاق حيث لم يكن أسلوب حلا مع والدتها مقنعاً على الإطلاق.

حلا الترك تتعرض للإنتقادات

وفي مشهد آخر، أطلت حلا الترك على والدتها لتخبرها بمدى فرحتها جراء تلقيها اتصال هاتفي من شركتها لتصوير كليب لها في الولايات المتحدة الأميركية، لتنصدم ببرودة رد فعل والدتها خلال تناولها الطعام، فتقول لها بهدوء "طيب وشو بتساوي بالامتحانات"، ونال المقطع ايضا الكثير من الإنتقادات القاسية حيث بدا التمثيل واضحاً بدون أي عفوية أو حماس.

هذه المقاطع من الحلقة الأولى خيبت آمال الجمهور الذين كانوا يتوقعون بداية مختلفة وقوية لـ حلا الترك التي لطالما شغلتهم بأخبارها ومشاكلها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 

يشار الى ان دنيا بطمة كانت قد صرحت إنها لا تهتم لبرنامج حلا ولن تشاهده كما ولا يعنيها أمر حلا ووالدتها مؤكدة إنها لن تحرم ابنتها غزل من أشقائها إلا ان لهم الحرية المطلقة في زيارتها من عدمه.