فيديو: والد رانيا يوسف يكشف عن رأيه بها في أول ظهور له

واصلت الفنانة رانيا يوسف كشف المزيد من أسرار حياتها الخاصة في برنامجها "more about rania" الذي تطرحه على قناتها بيوتيوب كل خميس، وتصوره في منزلها من أجل التواصل مع جمهورها من خلال مشاركتهم تفاصيل حياتها اليومية.

رانيا يوسف تتحدث عن علاقتها بوالدها لأول مرة

وفاجأت رانيا يوسف في حلقتها الثالثة من البرنامج بالظهور مع والدها لأول مرة على وسائل الإعلام والتواصل، وتحدثت في الفيديو عن علاقتها به وقالت إن والدها رجل عسكري ومنضبط ولكنها نقطة ضعفة وهو عكس ذلك في المنزل ويترك لها حرية القرار وحمل المسئولية ويعتبرها الأهم في حياته.

وأضافت رانيا يوسف انها تعلمت من والدها حب الحيوانات والكلاب، وتعتبره أحن رجل في العالم عليها وعلى أطفالها، واشارت إلى ان والدها مسئول عنها ويرعاها منذ انفصالها عن والد أبناءها منذ 9 سنوات، وقال والدها أن رانيا لم تتعبه طوال حياتها ووصفها بالطيبة الزائدة عن الحد وانسانة لأقصى درجات الانسانية ويعتبرها صديقته وليست ابنته.

وعلى الجانب الفني، تواصل رانيا يوسف حالياً تصوير دورها في مسلسل "وبينا ميعاد" الذي تخوض به المنافسة في موسم رمضان 2019، ويشاركها في بطولته عدد من النجوم منهم أحمد داوود وإيمان العاصي وغادة عادل وغيرهم، وذلك بعد آخر مسلسلاتها العام الماضي في خارج موسم رمضان "كإنه إمبارح".