احتفالات النجوم ومعايداتهم للجمهور في يوم الحب ..بالصور

أجواء يوم الحب اكتسحت  حسابات النجوم على السوشيال ميديا بهذه المناسبة السعيدة، وسارعوا الى تقديم المعايدات لجمهورهم المفعمة بالحب والدفء مع الأمنيات الجميلة، فيما احتفل العديد من الثنائيات  بهذا اليوم بطريقة رومانسية حيث تبادلوا عبارات الغزل وتجديد عهود الحب والوفاء.

تابعوا معنا كيف احتفل النجوم بـ يوم الحب 2019 والمعايدات التي وجهووها للجمهور:

عاصي الحلاني: سامحوا في يوم الحب

النجم اللبناني عاصي الحلاني وجه رسالة مميزة لجمهوره في يوم الحب من شوارع باريس، حيث يتواجد حاليا فى فرنسا، وشاركهم بفيديو قال فيه :"الإنسان عندما يعيش بقلب متسامح مليء بالمحبة والتسامح، يجعلنا نعيش حياتنا متصالحين مع الناس، وإن شاء الله  يعمر قلبوكم بالحب ويعود عليكم السنة بألف خير".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assi El Hallani (@assielhallaniofficial) on

بدورها نشرت زوجته كوليت الحلاني صورة برفقة زوجها وعلقت عليها بيوم حب سعيد للجميع.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Colette Hallani (@colettehallani) on

امل بوشوشة: يوم حب سعيد النجمة الجزائرية أمل بوشوشة خصصت جلسة تصوير لها مميزة في يوم الحب مرتدية فستان باللون الأحمر مع الروج بنفس اللون، وتمنت ايضا لكل متابعيها يوم حب سعيد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amel Bouchoucha - امل بوشوشة (@amelbouchoucha) on

زوجة وائل جسار تعايده برسالة مؤثرة

النجم اللبناني وائل جسار تلقى رسالة مميزة من زوجته السيدة ميراي بمناسبة يوم الحب، فنشرت صورتهما سويا وكتبت له قائلة :"لو كنت أملك أن أهديك عيني لوضعتها بين يديك، لو كنت أملك أن أهديك قلبي لنزعته من صدري وقدمته إليك، لو كنت أملك أن أهديك عمري لسجلت أيامي باسمك لكن لا أملك سوى الكلمات الكثيرة من صادق التعبيرات فلتكن هي هديتي إليك وائلي".

منة فهمي تتلقى معايدة مميزة من زوجها

ابنة النجمين حسين فهمي وميرفت أمين، منة حسين فهمي، تلقت معايدة بغاية الرومانسية من زوجها المحامي طارق سعيد الذي اعتبر بأنها أجمل هدية تلقاها في حياته.

وسام بريدي يهدي زوجته باقة خضار

الإعلامي اللبناني وسام بريدي ابتكر اهداء زوجته هدية غير تقليدية في يوم الحب واستبدل باقة الزهور بباقة الخضار المزينة بالفجل!.

أما زوجته عارضة الأزياء ريم السعيدي فنشرت صورة رومانسية لهما وارفقتها برسمات القلوب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Rym Saidi Breidy (@rymsaidi) on

نور الغندور تحتفل بالحب مع والدها

الفنانة نور الغندور اختارت الإحتفال بيوم الحب مع والدها الذي تصادف يوم ميلاده ايضا، ونشرت صورة لهما معبرة، وعايدته قائلة :"كـل عـام و انـت احـلى و اغـلى و احـن و اطـيب اب فالدينا، عندما اتكلم عنك يعني اتكلم عن جنة و حب لا يموت ابدا ".

سلمى رشيد وأمنياتها للمحبين الفنانة سلمى رشيد عايدت جمهورها برسالة قائلة لهم :"ذكرى حب سعيد و اللي مازال ما لقى رفيق الدرب ان شاء الله تلقاو الحب والإنسان اللي يستحقكم وتستحقوه".

حمدي الميرغني يعايد زوجته الفنان الكوميدي حمدي الميرغني عايد زوجته بيوم الحب بطريقة رومانسية وكتب لها :"يارب أجعل كل يوم مابينا عيد حب يامراتي يادنيتي وفرحتي، ربنا يخليك ليا ويسعد قلبك يانور عيني ، مش لاقي بجد كلام اعبر بيه عن اللي جوايا لان اللي جوايا أكبر من كلمة بحبك ....بعشقك ياحبيبتي".