ستيفاني صليبا تستأنف التصوير بعد وفاة والدها وتوجه له رسالة مؤثرة

إرتأت الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا التحلي بالقوة والتغلب على حزنها بعد وفاة والدها بأيام، لتستكمل تصوير مسلسلها "دقيقة صمت​" مع النجم السوري عابد فهد لحاقا بموسم شهر رمضان 2019.

ستيفاني صليبا تستأنف التصوبر مع عابد فهد

وشاركت ستيفاني صليبا جمهورها عبر انستغرام بمقطع فيديو لها مع النجم عابد فهد من كواليس تصوير مسلسل "دقيقة صمت" معلنة بأنها استئناف نشاطها بعد وفاة والدها على الرغم من الحالة التي تمر بها، ووجهت في الوقت نفسه رسالة حب الى والدها.

وعلقت على الفيديو قائلة :"لأن الموت والفراق كسرة ضهر ... ولأن الوقوف من جديد من بعد سقوط إنتصار ...ولأن الدني فيها التزامات وعقود ...صار لازم نرجع للجدّ والتصوير فلنقف #دقيقة_صمت من جديد "، وتوجهت لوالدها قائلة :"وادعيلي يا بيي بالتوفيق وأنا أكيدة إني رح خليك فخور فيّي لآخر نفس ..".

تفاصيل مسلسل "دقيقة صمت"

مسلسل "دقيقة صمت" من بطولة عابد فهد، ستيفاني صليبا، و​كاريس بشار​، خالد القيش وغيرهم ومن تأليف السيناريست سامر رضوان، وإخراج شوقي الماجري، ومن المقرر عرضه في موسم شهر رمضان 2018.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#دقيقة_صمت #عابد_فهد #رمضان_٢٠١٩ #رمضان٢٠١٩ #abedfahed

A post shared by Abed Fahed (@abed.fahed) on

يتمحور العمل حول العديد من القضايا في المجتمع منها الحب والحياة والفساد والانتقام، ويؤدي فهد عابد  شخصية "أمير" وهي شخصية إشكالية ومركبة وتكون معرضة للكثير من الأحكام القاسية والظروف الشديدة، ليساعده الحظ والصدفة بتجاوزها في إطار درامي جديد.