نيكول سابا تتحدث عن ظهورها في مسلسل عادل إمام الجديد وتصدر بيانًا توضيحيًا

انتشرت في الأيام الماضية العديد من الأخبار عن مشاركة النجمة اللبنانية نيكول سابا للزعيم عادل إمام في مسلسل الجديد "فانتينو" المقرر عرضه في رمضان المقبل، لكن نيكول نفت تلك الأخبار عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

نيكول سابا توضح حقيقة مشاركتها في "فالنتينو"

وأوضحت نيكول سابا في بيان لها أنها فوجئت بأخبار اتفاقها على بطولة المسلسل، كما فوجئت بأخبار أخرى باستبدالها بسبب مطالبتها بالاطلاع على سيناريو العمل بالكامل، وأكدت أنها لم تتعاقد على بطولة المسلسل ولم يُعرض عليها من الأساس، وبالتالي لم يتم استبدالها.

ماذا قالت نيكول سابا عن عادل إمام؟

وأشارت الممثلة اللبنانية إلى أنها إذا عُرض عليها مسلسل من بطولة عادل إمام لن تتردد ولن تطلب الاطلاع على السيناريو، واصفة الزعيم بأنه أستاذها ومعلمها الأول وتدين له بالكثير، كما أنه الذي فتح لها أبواب التمثيل في مصر.

وكانت نيكول سابا قد خاضت تجربة التمثيل لأول مرة من خلال مشاركتها للزعيم عادل إمام في فيلمه الشهير "التجربة الدنماركية" عام 2003، ومن تأليف يوسف معاطي وإخراج علي إدريس، وبطولة مجدي كامل وتامر هجرس وخالد سرحان وغيرهم.

مسلسل فالنتينو

وكان آخر أعمال الفنانة اللبنانية هو مشاركتها في مسلسل "الهيبة - العودة" مع الفنان تيم حسن والفنانة منى واصف وإخراج سامر البرقاوي.

الجدير بالذكر أيضًا أن مسلسل " فالنتينو" يشارك في بطولته إلى جانب عادل إمام، كل من دلال عبد العزيز وطارق الابياري ومحمد كيلاني وهدى المفتي ورانيا محمود ياسين ووفاء صادق وغيرهم، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.

عادل إمام ودلال عبد العزيز في إحدى مشاهد "فالنتينو"