بالفيديو..أسرة حلا الترك تظهر معها في برنامجها الجديد.. وماذا عن والدها؟

تنتظر الفنانة البحرينية حلا الترك عرض برنامجها الجديد الذي ينتمي لنوعية برامج تلفزيون الواقع بعنوان "حلا"، ابتداءً من يوم 16 نوفمبر الجاري، عبر شاشة MBC 4، والمقرر أن تتحدث خلاله عن حياتها الخاصة وبعض المواقف التي تتعرض لها يوميًا.

حلا الترك تكشف تفاصيل جديدة عن برنامجها 

حلا الترك تحدثت عن البرنامج وكواليسه خلال لقائها بالأمس مع مذيعات برنامج "MBC Trending"، وأكدت أن جمهورها ومحبيها سيشاهدونها بشكل مختلف جدًا، كما أعربت عن سعادتها لأنهم سيعرفون عن حياتها الكثير من التفاصيل الجديدة.

وأوضحت حلا الترك أن البرنامج الذي يحمل اسمها سيرصد التفاصيل والعادات اليومية التي تقوم بها، وعلاقتها بأسرتها التي ستظهر معها أيضًا، مثل والدتها وجدتها وشقيقيها، بالإضافة إلى بعض من أصدقائها، لكنها لم تتطرق للحديث عن والدها أو زوجته دنيا بطمة، ولم تتحدث عن ظهورهم معها بالبرنامج باعتبارهم من أفراد أسرتها.

حلا الترك تعود من ميلان 

وكانت الفنانة البحرينية الشابة قد عادت مؤخرًا من ميلان، في رحلة قضتها مع والدتها وشقيقها وعاشت خلالها التجربة الإيطالية بحسب قولها، كما تم تصوير بعض اللقطات التي من الممكن الاستعانة بها في البرنامج.

وكشفت حلا الترك خلال استضافتها في "MBC Trending" أنها خاضت تجربة لعب البوكس مؤخرًا، ونالت التجربة إعجابها وأكدت أنها من الممكن أن تقوم باللعب مرة ثانية.

حياة حلا الترك الخاصة

وينتظر جمهور حلا الترك حديثها في برنامجها عن حياتها الخاصة والتغيرات التي طرأت عليها مؤخرًا بعدما انتقلت حضانتها إلى والدتها منى السابر، وبعد الخلافات التي انتشرت أخبارها مؤخرًا بينها وبين زوجة والدها المطربة المغربية دنيا بطمة