نبيلة عبيد تكشف سبب ابتعادها عن الفن..هل اعتزلت نهائيًا؟

الفنانة المصرية نبيلة عبيد تحدثت عن سبب غيابها عن الساحة الفنية مؤخرًا، حيث كان آخر أعمالها الدرامية هو مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل "كيد النسا" قبل 7 سنوات، مع الفنانة فيفي عبده.

سبب غياب نبيلة عبيد عن الساحة الفنية 

وكشفت نبيلة عبيد عن سبب غيابها الفني طوال الفترة الماضية، من خلال منشور شاركته مع جمهورها على موقع انستجرام ، وأكدت  أن كل ما عُرض عليها السنوات الماضية لم يكن على نفس المستوى الذي قدمته في مشوارها الفني.

وكتبت النجمة المصرية القديرة: "أسعى دومًا للحفاظ على ما قدمته خلال مسيرتي الفنية ولذلك لا أقبل بأي عمل يعرض عليّ إلا إذا وجدته يناسب تاريخي ويضيف لي.. حافظت على استمراريتي في السينما المصرية من خلال الأفلام الجيدة التي قدمتها خلال مشواري الفني، وكل ما عرض عليّ في الفترة الماضية لم يكن على نفس المستوى الذي قدمته من قبل، ولذلك أختار الغياب".

هل قررت نبيلة عبيد الاعتزال؟

ما كتبته نبيلة عبيد لم يكشف الأسباب الحقيقة لغيابها فقط طوال الـ7سنوات الماضية، لكنه أيضًا أثار تساؤلات جمهورها حول قرارها بالاعتزال، والذي ألمحت به بشكل غير مباشر.

وتفاعل متابعو "عبيد" معها وأكدوا على مدى حبهم لها ولفنها، ووافقها البعض على قرارها بالابتعاد طالما لم تجد النص الذي يعيدها للجمهور بالشكل اللائق، حفاظًا منها على مشوارها الفني الطويل.

الجدر بالذكر أن نبيلة عبيد كانت قد ظهرت عام 2015 ضيفة شرف ضمن غحدى حلقات مسلسل "لهفة" الذي يعد أول بطولة مطلقة للفنانة دنيا سمير غانم.