كاظم الساهر يكشف أسباب وتفاصيل طلبه تغيير اسمه ويعتذر للجمهور..بالفيديو

رد الفنان كاظم الساهر على الجدل المثار حول طلبه تغيير إسمه في جواز سفره والذي تداوله الجمهور في الفترة الأخيرة دون معرفة الأسباب الحقيقية وراء ذلك الطلب والتغيير المفاجيء من كاظم الساهر.

كاظم الساهر يتحدث عن أزمته بسبب إسمه

ونشر كاظم الساهر تسجيل صوتي على حسابه بفيسبوك أوضح به الأسباب الحقيقية لتغيير إسمه وقال إن إسمه الحقيقي كاظم جبار إبراهيم السامرائي وفي البطاقة كاظم جبار إبراهيم فقط وفي جواز السفر كاظم جبار الساهر، وهو ما سبب له مشاكل في تحركاته الخارجية بسبب تضارب الأسماء وعطل تعاملاته الخارجية لمدة عام كامل.

وأضاف كاظم الساهر ان عدم وجود إسم الساهر في أوراقه الرسمية تسبب له في مشاكل في السفر إلى نصحه محاميه بتقديم طلب إضافة لقب الساهر في الإسم حتى ينهي التضارب، ووصف الأجراء بالحبر على الورق ولا يعني به التنصل من أصله أو اهله قائلاً:" لأ أقصد أي إساءة ولا انسى من أين أتيت..".

واختتم كاظم الساهر حديثه للجمهور بالإعتذار إليهم إذا سبب لهم هذا الأمر ألماً وقال:" أنا كنت وأسبقى كاظم جبار إبراهيم  السامرائي بالقلب والروح.."، مؤكداً في الوقت نفسه على اعتزازه بلقب الساهر الذي عرف به منذ ما يقارب 30 عاماً،واعتبر اهتمام الجمهور بهذا الأمر شرف له.