أمير كرارة يُحرج محمد رمضان على الهواء والأخير يلقنه درساً..فيديو

استضاف النجم المصري أمير كرارة، زميله محمد رمضان في برنامجه "سهرانين" على قناة " ON E"، وتخللت الحلقة مواقف طريفة وتبرير الضيف سبب غنائه معلنا عن استعداده لتقديم حفلة غنائية، كما تطرق الى جانب من عائلته معلنا عن رفضه لدخول ابنته التمثيل.

امير كرارة يحرج محمد رمضان

وبطريقة مرحة، حاول أمير كرارة، إحراج ضيفه الفنان محمد رمضان وسؤاله عن سبب انخراطه في عالم الغناء قائلا له :"إيه اللي خلاك تغني؟، ليرد الأخير: "هو اللي خلاك تمثل، انت مذيع ناجح، ولما مثلت أصبحت نجم والناس بقت تحبك، في أدوارك اللي بتأديها".

محمد رمضان بدا واثقا من نفسه، وأكد خلال الحلقة بأن الجمهور يحب ما يقدمه من أغاني لهم، مشيرا الى أن اغنياتها تستقطب الإعلانات، وبأنها تلقى أيضًا إعجاب المنتجين، الذين يتهافتون على إنتاجها.

وأعلن صاحب أغنية "مافيا" بالتحضير قريبا لحفلة غنائية له، لافتا في الوقت نفسه بأنه ليس مطربًا وهو يؤدي هذه الأغاني بأسلوبه الذي يلاقي إعجاب الجماهير.

محمد رمضان يلقن زميلته درساً بالتمثيل

وفي سياق آخر، كشف محمد رمضان عن كواليس تحضيره لشخصية رفاعي الدسوقي من خلال الإستعانة ببعض الشخصيات الحقيقة التي تجمعه بهم علاقة صداقة لمعرفة تفاصيل حياة "المعلمين" في المناطق الشعبية.

وقدم محمد رمضان  على الهواء درساً لأمير كرارة يعلمه فيه أصول المعلمة وطريقة تعاملهم مع بعضهم.

محمد رمضان يرفض دخول ابنته التمثيل

وتطرق محمد رمضان الى جانب من عائلته، فأبدى معارضته لدخول ابنته "حنين" التمثيل، معتبرا بأنه  لا يقصد بذلك الإساءة للممثلات، إنما يرغب بأن تشق طريق نجاحها بعيدا عن مجال الفن نهائيا، كي يبقى هناك تنوعا في المهن ضمن عائلته.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور السعودية (@be4andafter__ksa) on

وأضاف: "ابنتي حنين تتمتع بشخصية قيادية، وأتمنى لها في المستقبل أن تكون مهندسة، وأن يصبح ابني (علي) طبيبا""، ولفت الى أنه لا يخشى من الحسد عند نشره لصور أولاده.