نوال الزغبي تقدم لمعجبيها أغنية حصرية على تطبيق HUAWEI Music قبل إطلاقها رسمياً

تقدم النجمة اللبنانية والملقبة بـ"النجمة الذهبية" نوال الزغبي أغنيتها الجديدة المرشحة لنجاح ساحق «صبّح صبّح» في الفترة بين 7 فبراير وحتى 14 فبراير حصريًا على تطبيق HUAWEI Music –وهي خدمة الموسيقى للهواتف النقالة من هواوي- قبل إطلاقها رسمياً مع ألبومها الجديد «كده باي» المكون من 10 أغاني.

وهكذا سيتمكن عشاق النجمة من الاستماع لمدة أسبوع كامل إلى أغنية «صبّح صبّح» قبل إطلاقها الرسمي. وهذه ليست المرة الأولى التي يتيح فيها تطبيق HUAWEI Music للمشتركين الوصول إلى أحدث الإصدارات الموسيقية قبل إطلاقهم لها رسمياً. فمن الأغاني الجديدة التي سيوفرها التطبيق، أغنية منفردة جديدة للمغنية المصرية أنغام، يمكن الاستماع إليها حصرياً على تطبيق HUAWEI Music بدءًا من الخميس 14 فبراير.

رابط تطبيق هواوي ميوزيك HUAWEI Music

أطلقت شركة هواوي خدمة HUAWEI Music رسمياً في أكتوبر من عام 2018 بالتزامن مع إطلاق سلسلة الهاتف الذكي HUAWEI Mate 20 . ويوفر التطبيق الآن مكتبة للموسيقى تتضمن ملايين الأغاني بمجرد تنزيل التطبيق عبر هذا الرابط وتجربته على هواتفكم من طرازات هواوي وهونر.

 وتعمل الشركة على إضافة نحو عشرة ملايين أغنية إنجليزية إلى مكتبتها هذا الشهر، لتعزز جاذبيتها لعشاق مجموعة متنوعة من الفنانين والأنماط الموسيقية. وتجدر الإشارة إلى أن عدداً من أشهر الفنانين العرب أعربوا عن سعادتهم لإطلاق هواوي تطبيق الموسيقى، منهم ياسر عبد الوهاب وإيفان ناجي ونينا عبد الملك وناصيف زيتون ورامي صبري وزياد برجي وعبد الفتاح الجريني.

وإضافة إلى تقديم تطبيق HUAWEI Music مجموعة من الأغاني الحصرية لأشهر الفنانين، يقدم تشكيلة غنية من الموسيقى العربية العالمية يستطيع أن يجد فيها كل مستخدم ما يفضله. وتتوفر خدمة الموسيقى التي طورتها هواوي على نظام EMUI 4.0 وما فوق، وفيها مجموعة وافرة من الوظائف التي تساعد المستخدم على تخصيص تجربة بث الموسيقى وفقًا لتفضيلاته. منها قوائم التشغيل متعددة المشاهد المصممة لتتناغم مع مزاج المستخدم ووتيرة حركته ونشاطه، بالإضافة إلى أداة توقيت تتيح للمستخدمين تحديد وقت معين للتوقف عن تشغيل الموسيقى تلقائيًا، ولا بد أن نذكر ميزة اقتطاع جزء من الأغنية التي تتيح للمستخدم اقتطاع جزء من الأغنية التي يفضلها وتحويلها إلى نغمة رنين.

أغاني يوم الحب 2019 من تطبيق هواوي ميوزيك HUAWEI Music

ولأننا نعيش هذا الشهر أجواء يوم الحب، تتطلع هواوي إلى تقديم أسباب إضافية تدعو المستخدمين للاشتراك في خدمة HUAWEI Music والاستمتاع بها، فبحلول نهاية الشهر ستقدم فرصة لمستخدمي أجهزة هواوي وهونر للاشتراك في الخدمة وفق باقة الشخصيات المهمة VIP مع مزايا أقوى تشمل الاستماع إلى مكتبة أكبر من الأغاني عالية الجودة دون مقاطعة من الإعلانات، ما ينقل تجربتهم مع الخدمة إلى مستوى أفضل.

توفر هواوي خدمة HUAWEI Music بمزاياها المبتكرة والممتعة على منصتها في تسعة بلدان في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، هي: الإمارات العربية المتحدة والعراق ومصر والمملكة العربية السعودية ولبنان وقطر وعمان والجزائر والأردن.