طليق مريم حسين يدخل القفص الذهبي وهذه ردة فعل الأخيرة ..فيديو

طليق مريم حسين، الممثل فيصل الفيصل، عاد اسمه الى الواجهة مجددا لكن هذه المرة بخبر سعيد حيث تناقل رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو تردّد أنه من حفل زفافه على فتاة من خارج الوسط الفني.

 زفاف طليق مريم حسين

وظهر فيصل الفيصل في الفيديو المتداول على السوشيال ميديا، وهو يتبادل نظرات الحب بمشاهد رومانسية مع عروسته التي ارتدت الفستان الأبيض مع الطرحة، في ظل تساؤل الجمهور عما إذا هذا الشخص هو فعليا فيصل الفيصل أم شبيهه، كما تساءلوا عما إذا هذه العروس أصبحت ضرّة الممثلة العراقية مريم حسين التي كشفت سابقاً أن الفيصل لم يطلّقها كما أشيع.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by الاسبآنيه روان (@roony_1991a) on

وتتضارب الى اليوم المعلومات حول اذا ما كانت مريم حسين حصلت بالفعل على طلاقها من فيصل الفيصل أم أنها ما تزال على ذمته.

مريم حسين أنجبت من فيصل الفيصل إبنتها "الأميرة" وتهتم بتربيتها وحدها الى جانب والدتها، فيما كان الأخير قد دخل السجن لفترة عام تقريبا بسبب اتهامه بسوء استخدام مواقع التواصل الإجتماعي بعد أزمته الشهيرة مع مريم حسين.

ردة فعل مريم حسين على زواج طليقها

وبالتزامن مع تداول الفيديو المذكور، نشرت مريم حسين بعض الصور لها بدون أن تظهر ملامحها في صالون التجميل معلنة بأنها تستعد للخضوع لجلسة تصوير بمناسبة يوم الحب وعرضت ايضا صورا لبعض الفساتين التي سترتديها، ما أظهر عدم اكتراثها بزواج فيصل الفيصل ولم تعلق بتاتا على الموضوع، فيما نفت في احدى المنشورات عبر ستوري انستغرام خبر زواجها مشيرة الى أن البعض قدم لها عبارات التهنئة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mariam Hussein مريم حسين (@queen_maryoum) on