محمد حماقي يتقدم على عمرو دياب وتامر حسني ويحتفل مع منى زكي ‏وأحمد حلمي ودنيا سمير غانم..صور

محمد حماقي يتفوق على عمرو دياب وتامر حسني، حيث احتل بألبومه "كل من ده" المركز الأول في مبيعات فيرجن ميجا ستورز بمصر، فيما حل عمرو بالمركز الثاني بألبوم "كل حياتي" وجاءت إليسا في المركز السادس بألبومها الأخير "إلى كل إللي بيحبوني"، بينما جاء تامر حسني في المرتبة السابعة بألبوم "عيش بشوقك".

حماقي يحتفل مع نجوم الفن بحضور زوجته

وعلى جانب آخر لايزال يواصل حماقي الاحتفال بألبومه الجديد، والذي صدر مؤخرا متضمنا عشرين أغنية، من إنتاج شركة نجوم ريكوردز التي وضعت خطة دعائية ضخمة للألبوم، ومن بينها إقامة حفل كبير تواجد فيه مشاهير الفن أمس ـ الثلاثاء ـ بحضور حماقي وزوجته السيدة نهلة الحاجري.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Congrats @hamaki 4 the new album... from Lahfa & thanx 4 the beautiful @nahlaelhagry 4 having us 

A post shared by Donia Samir Ghanem (@donia.samir.ghanem) on

النجوم يباركون لمحمد حماقي

حيث حض الاحتفالية عدد كبير من النجوم أبرزهم منى زكي وزوجها الفنان أحمد حلمي، والشاعر أمير طعيمة وزوجته أيضا، وكذلك دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، حيث تشاركت دنيا مع متابعيها صورة من الحفل وباركت لمحمد حماقي على الألبوم برسالة ظريفة ذكرته فيها بمشاركته لها في الحلقة الأخيرة من مسلسلها "لهفة" قبل سنوات، كما وجهت الشكر لزوجته أيضا على الاستضافة.

ونفس الأمر بالنسبة لأكرم حسني الذي وجه رسالة مميزة لحماقي مستوحاة من إعلان أحمد حلمي الأخير لإحدى شركات الاتصالات، كما وصف ألبوم "كل يوم من ده" بأنه مختلف وناجح وتمنى لحماقي مزيد من التوفيق والنجاح المتواصل.