نادين نجيم تحتفل بعيد ميلادها مع معجبيها بالرقص في الشارع ..فيديو

عيد ميلاد نادين نجيم انطلقت الإحتفالات به قبل موعده غداً في 7 فبراير الجاري، فأعدّ لها معجبيها مع بعض أفراد فريق عمل مسلسل "خمسة ونص" مفاجأة مميزة بهذه المناسبة واقتحموا مكان عملها في التصوير وزفوها كعروس على وقع فرقة الدبكة.

نادين نجيم تتلقى مفاجأة 

ونشرت نادين نجيم عبر حسابها على انستغرام مقاطع فيديو من المفاجأة التي تلقتها حيث بدت ملامح الدهشة عليها وهي تنزل من المبنى، ولتجد مجموعة من معجبيها بإنتظارها في الشارع مع قالب كيك ضخم ، وسارعوا الى الغناء لها مع فرقة الزفة، فإنخرطت فورا بالأجواء معهم ورقصت برشاقة قبل تقطيع قالب الحلوى المميز وتطيير البالونات الذهبية.

نادين نجيم عبّرت عن فرحتها الكبيرة بالمفاجأة، فعلقت على الفيديوهات قائلة :"أكتر مرة بضحك من قلبي وبرقص وبنبسط، شكراً. عيدي أحلى معكم. شكراً على المفاجاة الحلوة كان بدها استراحة من التصوير. نغيّر جو".

نادين نجيم في "خمسة ونص"

وتواصل نادين نجيم تصوير مسلسل "خمسة ونص" الذي يجمعها للمرة الأولى بالنجمين السوريين قصي خولي ومعتصم النهار حيث من المقرر أن يعرض العمل في موسم شهر رمضان 2019،  وهو من إخراج فيليب أسمر.

وتجسد الممثلة اللبنانية دور طبية أورام في إحدى المستشفيات فتواجه سلطة المال وتلامس معاناة المرضى، فيما يقع بغرامها بطلي العمل وتدور المنافسة بينهما للفوز بقلبها.