بالفيديو..خالد الصاوي يقدم اعتذارًا لوالدته عى الهواء ويشيد بتامر حسني

حل الفنان خالد الصاوي ضيفًا على برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر شاشة MBC مصر، مساء أمس، الإثنين، حيث تحدث عن فيلمه "الضيف" الذي يُعرض حاليًا في دور العرض المصرية.

خالد الصاوي

اعتذار خالد الصاوي لوالدته على الهواء

في البداية أكد خالد الصاوي أنه لم يشاهد فيلمه إلا بالأمس، وذلك بسبب ظروف تصوير فيلمه الجديد "كل سنة وأنت طيب" مع الفنان تامر حسني في بيروت، كما قدم اعتذارًا لوالدته على الهواء، لأنه لم يقم بزيارتها منذ عودته من السفر قبل 3 أيام.

خالد الصاوي و"كل سنة وأنت طيب" 

في السياق نفسه تحدث خالد الصاوي عن كواليس تصوير فيلمه مع تامر حسني، حيث أكد أنه خضع لتمارين رياضية كثيرة بسبب مشاهد الأكشن في فيلم "كل سنة وأنت طيب" المقرر عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى المقبل.

خالد الصاوي وتامر حسني في كواليس "كل سنة وانت طيب"

خالد الصاوي يشيد بتامر حسني

وأشاد خالد الصاوي بتامر حسني وأوضح أنه يشبهه في أثناء تصويره لأعماله، حيث قال إنه يعتقد دائمًا أنه الوحيد الذي لا يتحدث إلا في فيما يخص العمل، لكنه وجد تامر أيضًا لا يتحدث خلال التصوير إلا فيما يخص الفيلم، بالإضافة إلى أنه لا يتعامل مع الفيلم على اعتباره أنه فيلمًا خفيفًا.

وتابع الصاوي قائلًا: "تامر حسني إعادة اكتشاف بالنسبة لي غير عادية.. إحنا خلصنا الفيلم لكن أنا كسبته" 

الجدير بالذكر أن فيلم "كل سنة وأنت طيب" يشارك في بطولته بجانب تامر وخالد، كل من زينة وعائشة بن أحمد، ومن تأليف محمد عبد المعطي وإخراج اللبناني سعيد الماروق وإنتاج نيوسينشري