وائل جسار يوضح سبب انتقاده لإليسا بعد أزمة مرضها..فيديو

الفنان اللبناني وائل جسار قرر التعليق أخيرًا على أزمة انتقاده لإعلان المطربة إليسا عن إصابتها بمرض سرطان الثدي قبل اشهر، حيث أكد خلال استضافته في برنامج "The Insider بالعربي" الذي يُعرض عبر شاشة دبي، إن الجمهور يضخم الأمور أحيانًا، وأنه لم يقصد التشكيك في مرض إليسا إطلاقًا.

وائل جسار

وائل جسار يوضح حقيقة انتقاده لإليسا 

واكد وائل جسار أنه تمنى وقتها فقط أن كلام إليسا يكون كذب لأنه لا يتمنى أن تصاب بهذا المرض، لافتًا إلى أنها ارادت أن إيصال تفاصيل الأمر لجمهورها، بينما إذا كان هو في موقفها سيحتفظ بالأمر لنفسه، لأنه لا يريد أن يتسبب في صدمة أو حزن لجمهوره ومحبيه.

إليسا

وائل جسار ومرض وإليسا

ونفى وائل جسار أن يكون حديثه عن إليسا في إحدى البرامج وقت مرضها، سببه الخلاف الذي حدث بينهما في 2017 بعد صعودها لإحدى الحفلات متأخرة، وبالتالي تأخرت فقرته أيضًا.

المطرب وائل جسار

وائل جسار يكشف مفاجأة عن "يوم زفافك"

في سياق آخر كشف وائل جسار عن أكثر أغنية قدمها وعبرت عنه في إحدى فترات حياته، وهي أغنية "أعذريني يوم زفافك"، مُشيرا إلى أنه كان سيصبح مثل بطل الأغنية لأنه كانت تربطه قصة حب بزوجته الحالية لكن بعض الظروف وقتها كانت ستؤدي لارتباطها بشخص آخر.

في سياق آخر أكد المطرب اللبناني أنه يحضر حاليًا لأغنية جديدة مع كل من وليد سعد ومحمود الخيامي، ومن المقرر أن تكون باللهجة العامية المصرية.