إلهام الفضالة تتعرض للإنتقادات بعد استعراضها ثراء زوجها ..بالفيديو

تعرضت الممثلة الكويتية ​إلهام الفضالة​ لإنتقادات قاسية جراء تباهيها بثرائها مع زوجها الذي قرر أن يهديها يختاً فخماً تعبيرا عن حبه الكبير لها وتدليله لها.

إلهام الفضالة تتلقى هدية خيالية من زوجها

ونشرت إلهام الفضالة مقطع فيديو عبر حسابها على سناب شات ظهرت فيه وهي تحاول إختيار  هدية زوجها لها من خلال مشاهدة كاتالوغ صور يتضمن أنواع اليخوت وتصميماتها الفاخرة، ليرسو اختيارها على إحدها، فتقول لزوجها: "خلصنا؟ سويناها؟" ليؤكد هو موافقته على خيارها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

@dr_mshaher زوج #الهام_الفضاله اشترالها يخت

A post shared by دكتورة مشاهير خبلة (@dr_mshaher) on

إلهام قررت تسمية يختها بـ "لوما" إلا أن ابنتها نور عارضتها وطلبت ان تسميه بإسمها، فما كان من والدتها إلا أن أشارت لها بأن شقيقتها الصغرى فجر ستطالب حينها بأن يحمل اسمها ايضا، لذلك إرتأت خيارا وسطاً وهو اسم "لوما".

وأبدت الممثلة الكويتية إلهام الفضالة سعادتها العارمة بهذه الهدية، وقالت: "مبروك علينا يا بوحمود"، ليجيبها "مبروك عليكي".

الهام فضالة تتعرض للإنتقادات

ولاقى الفيديو انتقادات واسعة من قبل نشطاء السوشيال ميديا والذين هاجموها بسبب استعراضها لثروتها وتباهيها بالرفاهية التي تعيشها مع زوجها أمام الجمهور معتبرين بأن تصرفها يسيء إليها كممثلة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elham Alfadalah- الهام الفضالة (@elhamalfadalah) on

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تستعرض في الهام ثرائها مع زوجها، انما تشارك جمهورها من وقت لآخر بصور وفيديوهات تعكس الحياة المترفة التي تعيشها.

وكانت إلهام الفضالة إحتفلت مؤخرا بزفاف ابنتها بحفل أسطوري بحضور العديد من الفنانين والإعلاميين، وأثارت الجدل ايضا جراء البذخ في الحفل.

الهام فضالة في رمضان 2019

من ناحية ثانية، تشارك الهام الفضالة في مسلسل "حضن الشوك" المقرر عرضه في شهر رمضان 2019 بمشاركة هدى حمدي، إبراهيم الحربي، ليلى عبدالله، انتصار الشراح، أحمد مساعد، محمد العلوي، خالد البريكي، مي البلوشي، وغيرهم.

"حضن الشوك" من تاليف عبد الله السعد واخراج حمد البدري ومن انتاج شركة كنوز الخليج الفنى للانتاج العربي .