بالفيديو..ماريتا والوليد الحلاني يشعلان المسرح في "ديو المشاهير"

شهدت حلقة أمس، الأحد، من برنامج "ديو المشاهير" استضافة الفنانة الشابة ماريتا الحلاني ابنة الفنان عاصي الحلاني، والتي شاركت شقيقها الوليد في أداء أغنية "Vivo Per Lei" على مسرح البرنامج، كما حل الفنان ناصيف زيتون ضيفًا وشارك بعض المتسابقين في الغناء.

دويتو الوليد وماريتا الحلاني

ولاقى الدويتو الذي قدمته ماريتا مع شقيقها الوليد الحلاني، إعجاب الحضور، بينما كانت تستمع إليهم في الكواليس شقيقتهم الثالثة دانا الحلاني التي ساندتهم قبيل صعودهما على خشبة المسرح.

أبناء عاصي الحلاني في "ديو المشاهير"

وقبل بداية الحلقة اجتمع الأشقاء الثلاثة وتحدثوا عن بعض من تفاصيل حياتهم الخاصة، وأكد الوليد أنه الأقرب لوالدته كوليت الحلاني من بين إخوته، بينما دانا الحلاني هي الأقرب لوالدها عاصي، فيما أن ماريتا كانت الأكثر اجتهادًا بينهم في الدراسة.

من جانبه شارك الفنان ناصيف زيتون، المتسابقة ليليان نمري، في تقديم أغنية "مش عم تضبط معي"، كما قدم أغنية "عندي قناعة"، مع طوني بارود، كما شارك أيضا المتسابق عباس جعفر، في أداء أغنية "قد وقدود".

مفاجأة "ديو المشاهير" لماريتا الحلاني 

في السياق ذاته، وقبل عرض الحلقة بيوم واحد، وخلال أداء النجوم البروفات الخاصة بالأغاني، فاجئ الوليد الحلاني والقائمون على برنامج "ديو المشاهير"، الفنانة ماريتا الحلاني بالاحتفال بعيد ميلادها، حيث نشرت ماريتا عبر حسابها على انستجرام مقطع فيديو يتضمن المفاجأة، وأعربت عن سعادتها الشديدة بالاحتفاء بها.

الجدير بالذكر أن لجنة تحكيم برنامج "ديو المشاهير" في موسمه الثالث، تضم كل من الموسيقي أسامة الرحباني والمخرج سيمون أسمر والإعلامية منى أبو حمزة، ويقوم كل متسابق  بالتبرع بأمواله التي فاز بها في نهاية كل حلقة لصالح أي مؤسة خيرية من اختياره.