على غرار ابنتيها "ميلا وإيلا".. نانسي عجرم تغني لمولودتها الجديدة "ليا"

يبدو ان الفنانة نانسي عجرم قد أعدت مفاجأة خاصة في استقبال مولودتها الثالثة "ليا" التي رزقت بها منذ يومين، بعد إعلانها عن أغنية جديدة لابنتها تطرحها غداً على يوتيوب.

نانسي عجرم تستقبل ابنتها بأغنية جديدة

واعتادت نانسي عجرم على الغناء لبناتها كما فعلت من قبل مع "إيلا وميلا" بأغاني مثل "يارب تكبر ميلا" و "حضري لعبك"، وتساءل جمهورها عن غناءها مجدداً بعد استقبال ابنتها الثالثة "ليا"، وكشفت نانسي سريعاً عن مفاجأتها وأعلنت طرح أغنية باسم ابنتها غداً على قناتها بيوتيوب.

ونشرت نانسي عجرم تغريدة على حسابها بتويتر قالت بها:" كأنوا هيدي الإحاسيس لأول مرة عم عيشا وعم بشعر فيا.. ليا.. غداً على قناتي بيوتيوب"، وخمن جمهور نانسي عجرم مفاجأتها سريعاً بانها أغنية جديدة بعدما كشفت عن مقطع منها في تغريدتها والتي حملت أيضاُ رسالة لابنتها الجديدة.

وكانت نانسي عجرم قد رزقت بابنتها الثالثة "ليا" منذ يومين، ونشرت أمس أول صورة لها ووجهت إليها رسالة قالت بها:" هبة أخرى من الله وشعاع جديد من الضوء قد دخل منزلنا! يا ليا الجميلة لا أستطيع الانتظار لمرافقتك في رحلتك، ووعد بأن نكون معاً في كل الأوقات.. كنت منتظرة والآن بعد أن أمسك بك بين ذراعي، تضاعفت تلك المشاعر بعشرة أضعاف، لا يمكن للكلمات وصف كم نحبك LYA الثمينة".