نجمات غنين لأزواجهن في الكليبات وأحدثهن شيرين عبد الوهاب في "حبه جنة"

إختارت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب إهداء زوجها المطرب حسام حبيب أحدث أغانيها بعنوان "حبة جنة" بعد أشهر من زواجهما، ولم تكتف بذلك إنما أقنعته بأن يكون بطل كليبها.

وسبق شيرين عبد الوهاب العديد من النجمات اللواتي أهدين الأغاني والكليبات لأزواجهن تعبيرا عن محبتهن الكبيرة لهم.

شيرين عبد الوهاب تغني لزوجها

شيرين عبد الوهاب فاجأت جمهورها في الساعات الماضية بمشاركة زوجها لها في كليب "حبة جنة" حيث ظهر كبطل رومانسي لقصة العمل، الا انه لم يظهر بشكل كامل.

وليست المرة الأولى التي تشارك فيها شيرين عبد الوهاب، الفنان حسام حبيب، كليبها، فسبق وأن اطلقا ديو مشترك لأغنية "كل ما نغني"، لكن كانا حينها غير مرتبطين.

أغنية "حبة جنة" من كلمات محمد عاطف، ألحان مدين، توزيع موسيقي أحمد إبراهيم، وتولى إخراج الكليب لوكا كوسين، كما أن الأغنية هي من ألبوم "نساي" الذي طرحته شيرين مؤخراً.

جنات.. "فرحتي بزيادة"

الفنانة المغربية جنات فاجأت زوجها المحامي محمد عثمان أثناء حفل زفافهما بإهدائه أغنية رومانيسية "فرحتي بزيادة" التي وثقتها لاحقا بفيديو كليب تضمن جلسة تصويرها قبل حفل زفافها بالإضافة الى كواليس حفل زواجهما.

كارمن سليمان "ربنا يخليك لقلبي"

الفنانة الشابة كارمن سليمان، أهدت زوجها ايضا أغنية "ربنا يخليك لقلبي" وطرحتها لاحقا كفيديو كليب تضمن مشاهد ولقطات فيديو من حفل زفافها على الملحن مصطفى جاد.

الأغنية كتبها احمد حلمي وقام بتوزيعها الهامي رهيبة، وغنتها سليمان للمرة الأولى في حفل زفافها وسط الحضور.

دنيا سمير غانم .. "انا وانت لبعض"

الفنانة دنيا سمير غانم لم تفوت استغلال موهبتها الغنائية ايضا للتعبير عن محبتها لزوجها الإعلامي رامي رضوان حيث طرحت فيديو كليب للأغنية التي غنتها لاول مرة في زفافها لزوجها وهي "أنا وأنت لبعض"، وتضمن الفيديو مشاهد من حفل زفافها مع زوجها.