شاهدوا أحدث صورة تجمع أحمد السقا مع زوجته وأبنائهما الثلاثة بعد غياب طويل

رغم قلة ظهور الفنان أحمد السقا ومها الصغير سويًا منذ انتشار أخبار انفصالهما قبل عامين تقريبًا، إلا أن ابنهما ياسين السقا قد شارك متابعيه على موقع انستجرام بأحدث صورة لأسرته الصغيرة.

أحدث ظهور لأحمد السقا ومها الصغير 

ونشر ياسين السقا صورة جمعته بوالده أحمد السقا ووالدته مها الصغير وشقيقه وشقيقته، خلال وجودهما سويًا، واكتفى بوضع رموز تعبيرية عبارة عن "قلوب" على الصورة التي يبدو أنه أراد من خلالها التأكيد على قوة العلاقة بين والده ووالدته رغم أنباء انفصالهما.

وانتشرت العديد من الأخبار في الفترة الماضية عن انفصال أحمد السقا عن زوجته، دون تعليق أحد منهما على الأمر بالنفي أو التأكيد، كذلك لم يظهرا منذ ذلك الحين في أي فعالية فنية سويًا، كما اعتادا من قبل.

أحمد السقا يحكي عن معاناته في الأعمال المنزلية

وحل أحمد السقا مؤخرًا ضيفًا على الفنان أمير كرارة في برنامجه "سهرانين" الذي يُعرض عبر شاشة ON E المصرية، وأكد أنه لا يستطيع الاعتماد على نفسه في الأعمال المنزلية، كما أنه لم يتعلم الطبخ ويعتمد في معظم أوقاته بالمنزل على شراء الطعام الجاهز.

الجدير بالذكر أن أحمد السقا يصور حاليًا أحداث مسلسله الجديد "ولد الغلابة" الذي يخوض به سباق رمضان المقبل، ويشارك في بطولته الفنان محمد ممدوح ومي عمر وهبة مجدي وغيرهم، وتأليف أيمن سلامة وإخراج محمد سامي.