نيكولا معوض بطل "طلعت روحي" يتحدث عن عقدة طفولته بسبب "السِمنة"..فيديو

حلت الفنانة إنجي جدان والفنان نيكولا معوض، ضيوفًا على الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم" الذي يُعرض عبر شاشة cbc، مساء أمس، الخميس، تزامنًا مع عرض مسلسلهما الجديد "طلعت روحي" على نفس القناة.

إنجي وجدان ونيكولا معوض

أبطال "طلعت روحي" في ضيافة منى الشاذلي 

وتحدث الإثنين عن كواليس تصوير مسلسل "طلعت روحي"، بالإضافة إلى حديثهما عن تفاصيل حياتهما الخاصة، وأبرز ما كانوا يعانوا منه في مرحلة الطفولة والمراهقة.

انجي وجدان تتحدث عن كوالي مسلسل طلعت روحي

نيكولا معوض يروي أزمته مع السمنة 

نيكولا معوض روى أزمته مع "السمنة" في مرحلة طفولته وبداية مراهقته، وأكد أن وزنه كان زائدًا، وقصير القامة، وهو ما أدى إلى زعزعة ثقته بنفسه في هذا العمر، لدرجة أنه كان معجبًا بإحدى الفتيات في المدرسة، وكان يخضسى مصارحتها لأنه يراها أفضل منه شكلًا، إلى أن اصطحبه والديه إلى طبيب تغذية وقام بنظام غذائي.

ولفت نيكولا معوض إلى أن أزمة ثقته بنفسه استمرت حتى فترة قريبة، وبعد أن درس التمثيل، وكان من حوله يتعجبون من إقدامه على التمثيل، بسبب شعوره بالإحراج الزائد من الجمهور.

كواليس قصة حب نيكولا معوض مع خطيبته 

في سياق آخر كشف الفنان اللبناني عن قصة حبه مع خطيبته لارا، التي بدأت قبل حوالي 14 عامًا، عندما رآها في أحد المناسبات، وأُعجب بها، والتقاها مرة أخرى بالصدفة بعد سنوات،ثم التقى والدتها قبل عام ونصف، والتقط صورة معها وأرسلها لها وبدأت تتوطد علاقته بها وأسرتها.

وأوضح أنه كان في اليونان لحضور عرض مسرحي هناك، وطلب منه أحد صناع العرض المشاركة فيه وبالفعل شارك به وتقدم لخطيبته أمام الجميع، وأعطاها دبلة زواج والدته.