فيديو: أصالة ونجوم الغناء يتفاعلون مع مبادرة تكريم عبد الكريم عبد القادر في "شتاء طنطورة"

بعد المفاجأة التي كشفتها إدارة مهرجان شتاء طنطورة بمدينة العلا بالسعودية، بتمديد فاعليات المهرجان إلى النصف الأخير من شهر فبراير المقبل، لتكريم الفنان الكويتي الكبير عبد الكريم عبد القادر وإقامة حفلات جديدة، لاقت مبادرة تكريمه تفاعلاً خاصاً من النجوم وعلى رأسهم أصالة.

هكذا علقت أصالة على تكريم عبد الكريم عبد القادر في العلا

وعبرت الفنانة أصالة عن سعادتها بهذه اللافتة وتكريم رموز الفن في مهرجان شتاء طنطورة وعلقت قائلة:" تكريم الكبار هو عيد للفنّ، وتكريم لنجاح باقٍ كما وُل ، فالموسيقى الأصيله هي إرث للحياة، ويستحقّ كبيرنا عبدالكريم عبدالقادر في العلا"، وذلك رداً على تغريدة سالم الهندي التي كتب بها:" خطوة جميلة ورائعة تكريم الفنان الكويتي الكبير عبدالكريم عبدالقادر في المملكة العربية السعودية ويستاهل بوخالد".

ونشر الفنان راشد الماجد مقطع فيديو لعبد الكريم عبد القادر وهو يتحدث عن حبه له، وتفاعل مع حفل تكريمه في مهرجان شتاء طنطورة قائلاً:" وانا بعد أحبك.. وفخور بتكريمك في بلادي، ومشاركتي في هذا المحفل الكبير".

وعلق الفنان ماجد المهندس على مشاركته في تكريم عبد الكريم عبد القادر بالمهرجان قائلاً:" فنان وأستاذ كبير وقامة من قامات الفن والإبداع يستحق التكريم"، ويشارك ماجد المهندس مع راشد الماجد في ليلة تكريم الفنان الكبير في حفل غنائي بمهرجان شتاء طنطورة في 22 فبراير المقبل.

وعبر أيضاً الفنان عبد الله الرويشد عن سعادته بهذه المبادرة وتكريم الفنان عبد الكريم عبد القادر ونشر تغريدة على حسابه بتويتر قال بها:" كل الشكر والتقدير للمملكة العربية السعودية الشقيقة بمبادرتهم الرائعة بتكريم الصوت الجريح الفنان الكبير".