فيديو.. حلا شيحة تُحرج محمد رمضان وتعتذر عن مسلسله "زلزال"

بعد أن انتشرت الأخبار مؤخرًا حول عودة الفنانة حلا شيحة للفن عن طريق مشاركتها في بطولة مسلسل "زلزال" مع الفنان محمد رمضان والذي من المقرر عرضه في موسم رمضان 2019، أعلنت حلا اعتذارها بشكل نهائي عن المسلسل.

حلا شيحة تعتذر عن "زلزال" 

وبالرغم من إعلان حلا شيحة من قبل عن موافقتها على أداء دور البطولة النسائية في المسلسل، وتهنئة محمد رمضان لها بتعليقه على أحد صورها عبر انستجرام؛ اعتذرت حلا عن المسلسل، بحسب ما أكدته للمذيع صبحي عطري مقدم برنامج (MBC Trending) الذي يُعرض عبر شاشة MBC 4.

أسباب اعتذار حلا شيحة عن مسلسل محمد رمضان 

وأكد صبحي عطري أنه تواصل تليفونيًا مع الفنانة المصرية حلا شيحة للتأكد من اعتذارها عن المسلسل، وهو ما أكدته له، وأوضحت أنها لم تعتذر بسبب القصة، بل على العكس، فالقصة نالت إعجابها، لكنها تريد العودة للفن بفيلم سينمائي وليس عملًا دراميًا، لافتًا إلى أنها تقرأ حاليًا سيناريو لأحد الأفلام وستوافق عليه بنسبة 50%.

سبب اعتذار حلا شيحة عن مسلسل "زلزال"

ورحب محمد رمضان بعودة حلا شيحة معه في "زلزال" وعلق على إحدى صورها قائلًا: "ممثلة عظيمة وإضافة لأي مشروع.. انتظروا زلزال رمضان 2019.. ثقة في الله نجاح"، بل كان يعتمد في التسويق للمسلسل بوجودها به، لكن باعتذارها عنه وضعت "رمضان" في وضع حرج، وبات من المفترض أن يعيد البحث عن نجمة جديدة تحل محلها، خاصة مع اقتراب التصوير 

الفنانة حلا شيحة

تفاصيل مسلسل "زلزال"

الجدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان بدأ جلسات العمل على مسلسله الجديد "زلزال" مع المخرج إبراهيم فخر الذي يعود للتعاون معه بعد مسلسل "ابن حلال" الذي حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا وقت عرضه، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال.