محمد الشرنوبي وفاروق سلامة يشاركان في حفل أم كلثوم بشتاء طنطورة.. وهذه أبرز التفاصيل

ينتظر عدد من عشاق كوكب الشرق أم كلثوم، في الشرق الأوسط، حفلها المقرر إقامته عبر تقنية "الهولوجرام" أو ما يُعرف بـ"التصوير التجسيمي" على مسرح مرايا في محافظة العلا، مساء اليوم الجمعة، ضمن فعاليات مهرجان شتاء طنطورة الثقافي.

أم كلثوم بتقنية الهولوجرام

تفاصيل حفل أم كلثوم بمهرجان شتاء طنطورة

العرض أُنتج بالتعاون بين "مجموعة MBC" و"NDP" للإنتاج، ومن المقرر عرض الحفل على الهواء مباشرة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً على شاشة MBC مصر 2.

ومن المقرر أن يُستهل الحفل مع وصلة طربية مباشرة تقدمها سناء جميل، من عائلة الراحلة أم كلثوم، تغني فيها "أنساك"، وبعدها يغني الفنان محمد الشرنوبي 3 أغنيات لكوكب الشرق هم "الهوى غلاب"، "دارت الأيام"، و"حيّرت قلبي". 

الموسيقار فاروق سلامة

فاروق سلامة يشارك في حفل أم كلثوم 

وبعد ذلك يطل الموسيقار والملحن فاروق سلامة، الذي يعتبر العازف الوحيد الموجود بيننا اليوم، ممن عزف مع فرقة أم كلثوم في حفلاتها، ليعزف بعض المقطوعات المنفردة من أغنيات كوكب الشرق.

صابرين فيي مسلسل ام كلثوم

صابرين تختتم حفل كوكب الشرق بتقنية الهولوجرام

يلي ذلك ظهور أم كلثوم بتقنية الهولوجرام وبدء حفلها المكون من أربع أغاني هي "أنت عمري" و"ألف ليلة" و"سيرة الحب" و"لسه فاكر"، ثم في النهاية تصعد الفنانة المصرية صابرين، التي سبق لها تأدية دور "أم كلثوم" في المسلسل التلفزيوني الشهير؛ إلى خشبة المسرح، لتؤدي بعض الأغنيات.

الجدير ذكره أن صابرين كان لها مشاركة في تنفيذ المحاكاة الكمبيوترية التي استُخدمت في تصميم "الهولوجرام" وذلك عبر حركات الجسم والوجه، وغيرها من التفاصيل.

حفل ام كلثوم بتقنية الهولوجرام