استمعوا إلى أغنيات ألبوم حماقي 2019 وتعليقات مؤثرة من النجوم..فيديو

البوم محمد حماقي الجديد حيث طرح المطرب محمد حماقي صباح اليوم، الخميس، ألبومه الجديد "كل يوم من ده"، وسط انتظار عدد كبير من جمهوره ومتابعيه، ويتضمن الألبوم 20 أغنية دفعة واحدة في سابقة لم تحدث من قبل أن يحتوي ألبوم غنائي هذا العدد من الأغنيات.

النجوم يهنئون محمد حماقي على ألبومه الجديد

ولاقى الألبوم ردود أفعال جيدة منذ طرحه، وبدأ المتابعون يتداولون بعض الأغنيات التي نالت إعجابهم، كما تلقى المطرب محمد حماقي الإشادات والتهاني من أصدقائه بالوسط الفني، منهم السيناريست تامر حبيب الذي شارك أغنية مع أصدقائه عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك، وعلّق عليها قائلًا: "مليون مبروك يا جامدين، والله يسامحكم على اللي عملتوه فيا.. حلوة قوي".

أما الفنانة الكوميدية شيماء سيف فأعربت عن حبها الشديد لمحمد حماقي بطريقة طريفة كعادتها، وهنأته على الألبوم الجديد الذي نشرت مقطع من إحدى أغنياته عبر حسابها على موقع انستجرام، وعلقت قائلة: "مبروك على الألبوم وبحبك يا حماقي".

ميدو يهنئ أيمن بهجت قمر 

أحمد حسام ميدو، لاعب منتخب مصر السابق لكرة القدم، حرص على تهنئة المؤلف أيمن بهجت قمر الذي شارك بـ6 أغنيات في الألبوم، وكتب له عبر تويتر في تعليقه على أحد الأغنيات: "حلوة حلوة حلوة.. كلام عبقري يا أيمن.. ألف مبروك، إن شاء الله أغنية هتكسر الدنيا.. بارك لحماقي".

أما الملحن تامر حسين فكتب عبر تويتر قبل أيام: "مبروك لصديقى وأخويا المٌحترم الفنان محمد حماقي على ألبومه الجديد (كل يوم من ده) إن شاء الله ربنا يكرمه فيه، هو عامل مجهود كبير مع كٌل المبدعين الكبار شٌعراء وملحنين وموزعين".

عودة حماقي بـ"كل يوم من ده"

ويعتبر ألبوم "كل يوم من ده" هو عودة للمطرب محمد حماقي بعد غياب 5 سنوات منذ آخر ألبوماته "أجمل يوم" الذي طرحه عام 2014، ويكرر خلال الألبوم التعاون مع شركة نجوم ريكوردز.