محمد صلاح يثير التساؤلات بعد غلق حساباته على السوشيال ميديا.. ما السبب؟

أثار نجم الكرة العالمية المصري محمد صلاح الجدل والتساؤلات في الساعات الأخيرة بعد اختفاءه المفاجيء من مواقع التواصل الاجتماعي بدون الكشف عن الأسباب، وهو ما أثار أيضاُ اهتمام الصحف والمواقع العالمية.

محمد صلاح

محمد صلاح يختفي بعد تغريدة غامضة

وفاجأ محمد صلاح الجميع بنشره تغريده غامضة قبل غلق حساباته من مواقع التواصل الاجتماعي قال بها:" قرار 2019.. حان وقت التواصل الحقيقي"، وهو ما لم يفهم قصدها الجمهور قبل إقدامه على غلق صفحاته بمواقع تويتر وفيسبوك وانستقرام.

واعتبر البعض إشارة محمد صلاح إلى التواصل الحقيقي برغبته في الابتعاد قليلاً عن مواقع التواصل والتركيز مع فريقه ليفربول في الفترة المقبلة خاصة بعد الانتقادات التي تعرض لها بسبب تواجده المكثف على مواقع التواصل، في حين رأى البعض ان السبب يرجع لخلافات إدارية مع محمد صلاح وانه يريد توجيه رسالة لأحدى الجهات.

ولم يتضح السبب الحقيقي وراء غلق محمد صلاح لحساباته وأثار تساؤلات الجمهور والصحف العالمية، وأكتفى ناديه ليفربول بالتصريح حول قوة وتأثير محمد صلاح على السوشيال ميديا وزيادة جماهيرية النادي في الشرق الاوسط بعد انضمامه للفريق ولم يكشف النادي السبب الحقيقي أيضاُ، وسط تكهنات بتجهيز صلاح لمفاجأة جديدة وانها وراء اتخاذه هذه الخطوة والتي قد يكون هدفها تسويقياً.