ميريهان حسين تعود بعد انتهاء حبسها وهل أجرت عملية تجميل؟..صور

بعد انتهاء فترة حبسها لمدة أسبوعين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"كمين الهرم"، عادت الفنانة ميريهان حسين مرة أخرى للأضواء من خلال جلسة تصوير جديدة.

عودة ميريهان حسين

ونشرت الفنانة ميريهان حسين عبر حسابها على موقع انستجرام، مجموعة صور من جلسة تصوير خضعت لها مؤخرًا، بعد انتهاء فترة حبسها، لكنها ظهرت بملامح مختلفة إلى حد ما عن آخر ظهور لها.

هل خضعت ميريهان حسين لعملية تجميل؟

صور ميريهان حسين الجديدة لاقت إعجاب عدد من جمهورها ومتابعيها، لكن البعض الآخر شكك في خضوع الفنانة الشابة لعمليات تجميل، غيرت من ملامحها قليلًا، بل وشببها بعضهم بنجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، حيث بدت ميريهان بأنف أكثر نحافة، وبخصر أنحف أيضا، ويعتقد المتابعون أنها قامت بجراحة لإنقاص وزنها، فيما أرجعوا ظهور أنفها بهذا الشكل إلى برامج تحرير الصور.

وعلقت ميريهان حسين على الصور قائلة: "اقبل ما هو.. دعونا ننسى ما كان.. إيمانً في ما سوف يكون"، كما وجهت الشكر لمن ساعدوها على الظهور بهذه الإطلالة، لكنها تجاهلت الرد على تعليقات خضوعها لعمليات تجميل.

قضية ميريهان حسين

وكانت محكمة جنح مستأنف الهرم قد قضت، بقبول الاستئناف المقدم من دفاع الفنانة ميريهان حسين، على حكم حبسها عامين ونصف في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"كمين الهرم" وتم تخفيف الحكم لأسبوعين.

الجدير بالذكر أيضًا أن آخر أعمال ميريهان حسين هو مسلسل "ايوب" الذي شاركت في بطولته مع الفنان مصطفى شعبان وأيتن عامر ومحمد لطفي وغيرهم، وعُرض في رمضان الماضي وحقق نجاحًا ملحوظًا، كذلك من المقرر أن تنافس في دراما رمضان المقبل من خلال مسلسل "علامة استفهام" مع الفنان محمد رجب ومي سليم، حيث تأجل تصوير مشاهدها إلى حين خروجها من الحبس.