صور: صدفة مؤثرة تجمع بشرى بطفلة كليبها "تبات ونبات" بعد 15 عاماً.. هكذا أصبحت!

صدفة غريبة تعرضت لها الفنانة بشرى بلقاءها طفلة فيديو كليب أغنيتها الشهيرة "تبات ونبات" مع محمود العسيلي والتي طرحت قبل 15 عاماً، وكانت بداية العسيلي وبشرى في مجال الفن ومن أشهر أعمالهما الغنائية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bushra Rozza (@bushraofficial) on

بشرى تفاجيء الجمهور بصورة طفلة كليبها بعدما كبرت

ونشرت بشرى صورة لها مع بطلة كليب "تبان ونبات" بعدما أصبحت شابة، وقالت إنها لم تصدق إنها هي ولم تتعرف عليها بعد مرور 15 عاماً على إصدار الكليب، وتأثرت فور تعرفها عليها بسبب العمر الطويل للكليب والذي لم تلحظه سوى بعد رؤيتها الطفلة بعدما كبرت بـ15 عام وعلقت:" الوقت بيجري ومحدش بيقدر يلحقه".

وعلقت بشرى على صورة الشابة بنشرها صورة لها وهي طفلة في الكليب وقالت:" امبارح قابلت بالصدفة الانسة الجميلة دى اللى فكرتنى انها كانت طفلة فى كليب تبات و نبات و مصدقتش ان فات ١٥ سنة على اغنية تبات و نبات غير لما شفتها وهى كبيرة كدة ...هى كانت الطفلة إللى بتلعب شطرنح مع جدها".

ويعتبر أغنية "تبات ونبات" أولى أغنيات بشرى وقدمتها مع الفنان محمود العسيلي في بدايته أيضاُ ولاقت شهرة واسعة وقتها، قبل ان تتجه بشرى إلى التمثيل والانتاج، وعادت مؤخراً للغناء من خلال أغنيتها "كوبرا" التي سخرت بها من محمد رمضان وعرضتها لانتقادات وسخرية كبيرة بسبب هجومها عليه لدرجة اتهامها بالعنصرية ضده.