صور نبيلة عبيد تحتفل بعيد ميلادها وسط أصدقائها وهكذا عبرت عن خوفها من الحسد

لازالت احتفالات النجوم والنجمات بعيد ميلادهم في شهر يناير مستمرة، حيث احتفلت الفنانة القديرة نبيلة عبيد، أمس الإثنين، بعيد ميلادها الـ74 وسط عدد من أصدقائها المقربين من الوسط الفني والإعلامي، داخل منزلها.

عيد ميلاد نبيلة عبيد 

وكان من أبرز الحضور الفنانة دلال عبد العزيز وبناتها دنيا وإيمي سمير غانم، والإعلامي مفيد فوزي والإعلامية سهير شلبي وبوسي شلبي، اللاتي حرصا على مشاركة جمهورهم على موقع انستجرام، بصور وفيديوهات من الحفل.

نبيلة عبيد تخاف من الحسد 

ويبدو أن الفنانة نبيلة عبيد تخشى عيون الحاسدين، حيث لفت نظر الجمهور أن كعكة عيد ميلادها على شكل كف، مرسوم عليه العديد من العيون الزرقاء، والتي يعتقد فيها الأشخاص أنها تمنع الحسد.

ونشرت الفنانة نبيلة عبيد عبر حسابها على موقع انستجرام، بعض الصور من عيد ميلادها وعلقت عليها قائلة: "شكرًا على حبكم وعلى الفرحة اللي بتزرعوها بداخلي".

مشوار نبيلة عبيد 

الجدير بالذكر أن نبيلة قد دخلت مجال الفن عندما تعرفت على المخرج عاطف سالم وهي لا تزال طالبة في كلية البنات بالعباسية، حيث عرض عليها العمل في مجال السينما، وبدأت التمثيل للمرة الأولى بالفعل من خلال فيلم "مفيش تفاهم" عام 1961 بدون علم عائلتها، وبعد وساطة من مجموعة من الأقارب الذين كانوا يسكنون بجوار شقيق الفنانة شادية وافقت أسرتها على عملها بالفن.

وبعد المشاركة في العديد من الأعمال أصبحت نبيلة عبيد إحدى نجمات الصف الأول، ومن أشهر أعمالها "خطيب ماما" و"السيرك" و"العذراء والشعر الأبيض" و"الراقصة والطبال" و"الراقصة والسياسي" و"المرأة والساطور"، كما شاركت في مسلسلات "العمة نور" و"البوابة الثانية" و"كيد النسا" في جزئه الثاني.