أول ظهور لـ شكران مرتجى بعد إصابتها في حادث سير وهذه حالتها الصحية

بعدما أقلقت الفنانة السورية شكران مرتجى جمهورها على حالتها الصحية بعد تعرضها لحادث بسبب اصطدام سيارتها بكتلة من الجليد وتهشمها، خرجت شكران مرتجى لأول مرة بالفيديو بعد مغادرتها المستشفى لطمأنة محبيها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shoukran Mortaja (@shoukranmortajaofficial) on

شكران مرتجى تكشف كواليس الحادث وحالتها الصحية

وطمأنت شكران مرتجى متابعيها بنشر فيديو لها فور خروجها من المستشفى، وظهرت به وهي ترتدي دعامة حول رقبتها وتعاني من آثار ومتاعب الحادث، وقالت في الفيديو:" الحمدلله هذا قضاء الله وقدره..قدر الله ما شاء فعل.. انا الحمدلله بخير"، وقالت إنها تعاني فقط من آلام بالرقبة ورضوض ولكنها بخير.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shoukran Mortaja (@shoukranmortajaofficial) on

وبدا على شكران مرتجى التعب والإرهاق بعد مغادرتها المستشفى وقالت بالفيديو ان سبب الحادث هو اصطدامها بكتلة جليد بسبب العاصفة الثلجية، وقالت:" شكرا لكل الاتصالات ولكل المسجات ولكل المحبة.. والله انا منيحة بس الحمدلله نصيب.. بحبكم قد ما بتحبوني واكتر"، ووعدت جمهورها بالعودة بعد يومين مثل "الحصان".

وطمأنت شكران مرتجى متابعيها على صحة جيلان ابنة أختها والتي كانت ترافقها في السيارة أيضاٌ، ونشرت الفيديو لزيادة الاطمئنان على صحتها، بعد الحادث التي تعرضت له منذ يومين وتسبب في قلق متابعيها خاصة بعد نشرها صوراً للسيارة على انستقرام بعد تحطمها بالكامل.